يخضع محمد فتحى لاعب وسط الإسماعيلى لجراحة عاجلة اليوم بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.
وطلب الطبيب المعالج للاعب الدراويش ضرورة خضوعه لجراحة بقدمه اليسرى بسبب تحامله خلال الفترة السابقة والمشاركة بمباريات الفريق على الرغم من تعرض أحد أصابع قدمه اليسرى لطبقات تسمى الثؤلول المعروفة باسم ”عين السمكة” والتى تفاقمت بسبب تأخر اللاعب فى علاجها .
وسيغيب اللاعب عن تدريبات الفريق مدة لن تزيد على أسبوعين سيشارك بعدها التدريبات الجماعية تحت قيادة فرانز شتراكا المدير الفنى الجديد للدراويش .