خالد صلاح

4 مسلسلات على dmc منتصف يناير الجارى.. تعرف عليها

السبت، 07 يناير 2017 10:00 ص
4 مسلسلات على dmc منتصف يناير الجارى.. تعرف عليها مسلسل الأب الروحى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال أيام قليلة تنطلق شبكة قنوات dmc والتى يتم التحضير لها منذ شهور طويلة، حيث تعاقدت إدارة القناة الجديدة على مجموعة من المسلسلات الجديدة، لبثها كعرض أول على شاشة القناة، فضلا عن مجموعة كبيرة من البرامج الفنية ، والسياسية ، والتوك شو.

 

الأب الروحى..

أعلنت شبكة قنوات dmc عن بدء عرض مسلسل "الأب الروحى" منتصف يناير الجارى، من بطولة كل من محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس وعزت أبو عوف ولطفى لبيب ومحمود الجندى والراحل أحمد راتب ومى سليم وميريهان حسين وإيهاب فهمى وعايدة رياض والمطرب دياب،  بالإضافة لعدد من الفنانين الشباب المشاركين فى المسلسل.

 

حجر جهنم..

كما أعلنت إدارة القناة، عن عرض مسلسل حجر جهنم، الذى يتم تصويه حاليا على شاشتها، ويقوم ببطولة كل من إياد نصار وكندة علوش وأروى جودة وشيرين رضا وفريال يوسف وهانى عادل وسلوى عثمان وفراس سعيد وريم مصطفى وآخرون، من تأليف هالة الزغندى، إخرج حاتم على، يتكون من 45 حلقة.

 

اختيار إجبارى..

أما مسلسل اختيار اجبارى، فسيتم عرضه أيضا على شاشة القناة، تزامنا مع إنطلاقها، وهو من إخراج التونسى مجدى السمرى، وتأليف حازم متولى، ويشارك فى بطولته خالد سليم، مى سليم، كريم فهمى، أحمد فهمى، إنجى المقدم، هيدى كرم، سلوى محمد على، فاطمة ناصر، أحمد كمال، وهند عبد الحليم.

 

وإلى جانب تلك المسلسلات، أعلنت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" عن عرض مسلسل "جراند أوتيل" و"كلن" النسخة الإسبانية والأصلية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة