صحة دمياط: إنتهاء دورة السلامة والصحة المهنية بحضور 60 متدربا

الجمعة، 06 يناير 2017 11:46 ص
صحة دمياط: إنتهاء دورة السلامة والصحة المهنية بحضور 60 متدربا الدكتور جمال عبد الناصر الحسيني وكيل وزارة الصحة بدمياط

دمياط - معتز الشربينى

أعلن الدكتور جمال عبد الناصر وكيل وزارة الصحة بدمياط، فى بيان صحفي صادر صباح اليوم عن انتهاء الدورة التدريبية للسلامة والصحة المهنية، التي نظمتها مديرية الصحة بدمياط بحضور الدكتورة نادية يسري مسئولة إدارة السلامة والصحة المهنية بالوزارة والدكتور مجدي رضوان مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بمديرية الصحة بدمياط والتي استمرت لمدة يومين.

وأضاف عبد الناصر ،إنه تم خلال الدورة تدريب 30 طبيبا و30 من أعضاء هيئة التمريض والإداريين العاملين بمستشفيات دمياط، وبعض مستشفيات الدقهلية، وتضمن التدريب لإجراءات ونظم السلامة والصحة المهنية الواجب اتباعها داخل المستشفيات والوحدات الصحية.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة