"إيران توقد النيران".. 10 فيديوهات تكشف مخطط طهران لاختراق مصر والسعودية.. وتسجيلات صوتية لأقطاب الشيعة تحرض على احتلال مكة.. وياسر الحبيب: الثورة بوابتنا لتشيع المصريين واختراق الأزهر

الجمعة، 06 يناير 2017 04:33 م
 "إيران توقد النيران".. 10 فيديوهات تكشف مخطط طهران لاختراق مصر والسعودية.. وتسجيلات صوتية لأقطاب الشيعة تحرض على احتلال مكة.. وياسر الحبيب: الثورة بوابتنا لتشيع المصريين واختراق الأزهر إيران تحرض على احتلال الجزيرة العربية - أرشيفية
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يخفى على أحد أن إيران بعد الثورة الخمينية، دولة قائمة على المعتقد الدينى ولها هدفا تسعى له، وهو إقامة دولة العدل الإلهية من أجل عودة المهدى المنتظر محمد بن حسن العسكرى، ولذلك تجد دائما إيران وفقا لمعتقداتها تخطط لإقامة الدولة المزعومة التى تبدأ من مصر والسعودية.

 

فى السطور التالية نرصد بالصوت والصورة الأقطاب الشيعية وهم يفضحون مخططاتهم الخبيثة لما يصفونه باحتلال مكة والمدينة واختراق مصر من خلال شراء سياسيين وإعلاميين، ليكن بذلك الأمر واضحا للجميع أن إيران تعمل لمد المذهب الشيعى بهدف تحقيق أهداف سياسية، وليس كما يردد شيوخهم بأنهم يستهدفون تصحيح العقائد والأفكار.

 

وفى الفيديوهات التى تم رصدها، نجد من خلال كلمات شيوخ الشيعة أنهم يعملون على تشيع مصر والسعودية من خلال مد المذهب، ويسعون بشتى الطرق اختراق مؤسسة الأزهر الشريف واحتلال المقدسات الكائنة فى السعودية وعلى رأسها الكعبة.

 

بالفيديو.. شيعى يكشف عن تدريب جيش لغزو السعودية واحتلال مكة

بدأ حزب الله يتوعد السعودية مستعينا بالمهدى وتجهيز إيران لظهور المهدى، من خلال بث فيديو كشف مخطط الشيعة لاحتلال المملكة العربية السعودية، ويأتى هذا الفيديو عبر قناة تستضيف أحد قيادات حزب الله الشيعى، يعلن فيه تكوين جيش دون علم السلطات اللبنانية، وأن هذا الجيش يتم تدريبه بشكل كامل كى يستطيع أن يغزو السعودية ويحتلها، ويصلى فى مكة المكرمة، حيث قال قيادى بحزب الله إنهم يدربون عناصر للقضاء على النظام السعودى واحتلال مكة والمدينة.

 

 

 

خطط الشيعة لضرب أهل السنة وتحرير مسجد الرسول

المخطط الشيعى يسعى إلى استهداف كافة المقدسات المتعلقة بأهل السنة، ومحاولة ضربها للقضاء على أهل السنة ومعتقداتهم فى الدول العربية، حيث يظهر فيديو بعنوان "التى تؤثرنا تخلينا عنها" لأحد القيادات الشيعية، حرض فيه على ما أسماه "تحرير المسجد الحرام" وتحرير مسجد الرسول، ووصف فيه أهل السنة بمجموعة من الذئاب البشرية، وكذلك حرض الشيعة على الهجوم على قبر النبى، وتخليصه من أهل السنة.

 

 

قتال أهل السنة والصدام معهم

مساعى الشيعة للصدام مع أهل السنة، جاءت على لسان أحد القيادات الشيعية، لتكشف مدى الكره والحقد الذى يحمله الشيعة لأهل السنة، حيث قال القيادى الشيعى على أحد القنوات التابعة للشيعة، أنه يتمنى أن يحدث قتال رأس برأس بين أهل السنة والشيعة، معتبرا أن هذا الأمر يعد خير لنصر الدين الشيعى.

 

 

ثورة فى مصر لفرض المذهب الشيعى

فى هذا الفيديو يكشف القيادى الشيعى ياسر الحبيب لعمل ثورة فى مصر وشراء سياسيين من أجل فرض التشيع على الشعب المصرى، ويظهر اهتمام الشيعة بتحويل مصر من سنة إلى شيعة فى فيديو يحمل عنوان "طريقة سيطرة الشيعة على الحكم بالسعودية والخليج".

 

 

الإصرار على غزو مكة والعراق

تصريحات زعيم حزب الله، حسن نصر الله، لم تختلف كثيرا عن تحريض القيادات الشيعية على غزو مكة المكرمة والمقدسات الدينية لأهل السنة، الذى رفض فيه محاولات صد المد الشيعى فى المنطقة، وحرض فيه أنصار الشيعة على غزو مكة المكرمة والمدينة.

 

 

السيطرة على شبه الجزيرة العربية

تضليل السلطات الإيرانية لشعبها حول السيطرة على شبه الجزيرة العربية، كشفها سياسى إيرانى، الذى أكد أن مناورات درع الخليج فضحت حقيقة إيران أمام شعبها وكذبها عليهم بأنها تسيطر على المياه، مشيرا إلى أن ايران كانت تضلل شعبها بأنها سيطرت على مياه شبه الجزيرة العربية وهو ما كشف عكس ذلك.

 

 

قتال أهل السنة

القنوات الشيعية، نفسها تبث مضامين برامج تحريض ضد أهل السنة ودعوة لقتالهم، وتضلل أيضا أنصارهم بسيطرتهم على مضايق دولية، مثلما فعلت إيران منذ عدة أسابيع بزعم أنها سيطرت على مضيق هرمز، وهو ما تم كشف كذبه، ونشرت قناة تدعى "وصال" وهى قناة شيعية، مضامين تحرض فيها الشيعة على غزو مكة المكرمة.

 

 

الزعم بأن المصريين خارج مصر ينتهجون التشيع

تزعم قنوات شيعية وعلى رأسها قناة "فدك" أن المصريين العاملين خارج مصر، ينتهجون التشيع، وتروج لقصة شخص يدعى محمد المصرى، الذى يعيش فى هولندا، عبر فيديو يرصد فيه إعلان المواطن المصرى، على حد وصفهم، تشيعه وانضمامه للشيعة، حيث رصد الفيديو أسباب قيام هذا الشخص بالتحول إلى التشيع، ويشن فيه هجوم عنيف على أهل السنة، ويقول فيه إن أهل السنة يكفرون الشيعة ويقولون إنهم سيدخلون النار وسط سخرية من قيادات شيعية من أهل السنة.

 

 

الناصرى يدعو بـ"المقاومة بكل ربوع العالم"

المخطط الشيعى، ظهر جليا حول مساعى احتلال المنطقة العربية، وعلى رأسها اللمملكة العربية السعودية، على لسان أحد القيادات الشيعية البارزة، حيث هدد القيادى الشيعى يوسف الناصرى باحتلال مكة والمدينة والجزيرة العربية، ودعا الناصرى ما سماها المقاومة بكل ربوع العالم، بالقضاء على المملكة العربية السعودية، واصفًا إياها بـ"بيت العنكبوت ومملكة الرمال".

 

وقال الناصرى أمام حشد من أنصاره: "إننا على أبواب نصر كبير، أعدكم أن هذا النصر لن يتوقف عند حدود العراق، ولن يتوقف عند حدود الشام، سنستمر إلى عقر دارهم، وسنحرر أرض الجزيرة العربية والحجاز، وسنعيد منطقتنا فى المنطقة الشرقية والمدينة ومكة فى الحجاز، إلى أن تعيش كما كان يعيش علماؤنا تحت راية الإسلام الواحد، فالمقاومة لا تعرف الحدود، ولا نعرف المعاهدات والاتفاقيات.

 

مصرى يعلن تشيعه بعد حوار قصير مع ياسر الحبيب عن طول عمر الإمام المهدى

وتركز بعض قنوات الشيعة على فكرة تشيع المصريين، حيث يذيعون مكالمات هاتفية من شخصيات مجهولة يزعمون أنها من مصر، يتحدثون مع رجال دينى شيعى يعلنون فيها عن تشيعهم، وفى هذا الصدد تجد قناة "فدك صوت العطرة" التى تستضيف دائما المعمم الشيعى ياسر الحبيب، الذى يطالب المتصل بالتبرؤ من الصحابة الأجلاء أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان.

 

وتجد خلال الفيديو أن المتصل دائما يظهر أنه تشيع ومعه مجموعة كبيرة من أهل محافظته، ثم يذكر اسم محافظة من مصر سواء الشرقية أو البحيرة أو أى محافظة أخرى من وجه قبلى.

 

وتظهر هذه القنوات أن تشيع المصريين بعد قناعتهم بالمذهب الشيعى وبعد إجراء حوارات قصيرة مع ياسر الحبيب، ثم تحتفى القناة بالشخص الذى أعلن تشيعه.

 

وعن هذه المخططات يقول محمد مصطفى باحث ومحلل فى الشأن الإيرانى: "إيران تقطن الشرق وتعاديه وتتآمر عليه، وكأنما بقاؤها عماده تمزيق المحيط العربى حولها.. وعلى طول التاريخ جعلت من أرضها جسراً للمحتل الخارجى، ذاك الذى يستهدف الشرق، لتقاسمه غنائم الغزو.. وهى من جعلت أمنها القومى دوما، تحت تلك الاستراتيجية البائسة العقيمة.. فجعلت من أرضها قنطرة لعبور الأمريكان لضرب أفغانستان بحجة ضرب القاعدة وطالبان فى العام ( 2001م )، وذات النهج فعلته فى العراق، فكانت العامل الرئيس فى إسقاط بغداد فى العام ( 2003م).

 

ويضيف "مصطفى": "إيران ليست مشروعاً مستقلاً بذاته فى استهداف المنطقة، بل أن المشروع الشيعى الإيرانى الفارسى الذى يستهدف فى الأساس أهم دولتين عربيتين يشكلان العمود الفقرى للأمن القومى العربى ـ مصر والمملكة العربية السعودية ـ هو مشروع فرعى ملحق بالمشروع الصهيونى وتابع له، وهذه الحقائق الغائبة عن الكثيرين تؤكد ذلك، أن 200 شركة إسرائيلية على الأقل تقيم علاقات تجارية مع إيران وأغلبها شركات نفطية تستثمر فى مجال الطاقة داخل إيران، وتجاوز عدد يهود إيران فى إسرائيل 200 الف يهودى يتلقون تعليماتهم من مرجعهم فى إيران الحاخام الأكبر يديديا شوفط المقرب من حكام إيران خاصة جعفرى وهؤلاء لهم نفوذ واسع فى التجارة والأعمال والمقاولات العامة والسياسة ونفوذ أكبر فى قيادة جيش اليهود.

 

وبدوره يؤكد علاء السعيد، الباحث فى الشأن الإيرانى أن المؤامرة الإيرانية، باتت واضحة للعيان ولابد من إيقافها بكل الطرق وأول طريق هو الوحدة العربية خاصة بين أكبر دولتين عربيتين مصر والسعودية وعن طريق إشغال إيران من الداخل خصوصا إثارة موضوع احتلال إيران لدولة الأحواز العربية الذى بدأ من عام 1925".

 

وأضاف "السعيد" وعلى جامعة الدول العربية الاعتراف بدولة الأحواز والمطالبة بتحريرها وإعطاء ممثلى دولة الأحواز الحق فى الانضمام لدولة الدول العربية فلو أشغلنا إيران من الداخل أشغلناها عن تنفيذ مؤامراتها فى الخارج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غالب

هل نحن قصر

مصر حكمت بضم الحاء 700 عام بحكم شيعى و بنوا الازهر و لم يكن من السهل الحصول على معلومة و كان الشيعة اليد العليا و ظل المصريين سنة و لم يبقى من آثار الشيعة الا المواسم و الاعياد و بعض الاسماء و الان بعد وجود الشبكة العنكبوتية و التلفزيون و الراديو و التعليم هل ممكن دخول الشيعة لمصر اعتقد انه شى صعب حدوثه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة