أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتحدث عن عودة كوتينيو للريدز وجاهزية ستوريدج

الجمعة، 06 يناير 2017 05:29 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتحدث عن عودة كوتينيو للريدز وجاهزية ستوريدج الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى عن قرب موعد عودة نجم الفريق البرازيلى فيليب كوتينيو الغائب منذ عدة أسابيع بسبب الإصابة، مشيرا إلى أنه بإمكانه المشاركة أمام مانشستر يونايتد 15 يناير الجارى، بالجولة الـ21 للبريميرليج.

 

وكان كوتينيو قد تعرض لإصابة فى الكاحل ابتعد خلالها 8 مباريات عن صفوف الريدز، لكنه لن يتمكن من خوض مواجهة بليموث فى كأس الاتحاد الإنجليزى غدا أو مواجهة ساوثامبتون فى ذهاب نصف نهائى كأس الرابطة.

 

كوتينيو
كوتينيو

 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى لمباراة بليموث غدا بدور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزى: "بالنسبة لستوريدج لم يتدرب معنا حتى الآن، كل هذا وهو لم يحصل أى خطأ، ربما نراه مُجددا اليوم، لكن هذا يعتمد على ما يشعر به".

 

وأضاف: "من حسن الحظ أننا لا نُعانى الكثير من الإصابات بعد كل هذه المباريات، ميلنر يعانى بعض المشاكل على مستوى الساق، لذلك لن نُخاطر به فى اللقاء".

 

سيلتك يصدم ليفربول فى صفقة ديمبيلى

 

موسى ديمبيلى
موسى ديمبيلى

 

من ناحية أخرى تلقى نادى ليفربول صدمة، بعد أن رفض نادى سيلتك الأسكتلندى عرض 20 مليون جنيه إسترلينى لضم المهاجم الفرنسى الشاب موسى ديمبلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكان وستهام يونايتد قد تقدم خطوة عن ليفربول فى سباق التعاقد مع المهاجم، ورصد 20 مليون إسترلينى لضم اللاعب لكنه قوبل بالرفض، وهو نفس المبلغ الذى كان سيعرضه ليفربول على النادى الأسكتلندى.

 

ويعد ديمبيلى من أفضل المواهب الفرنسية الشابة فى الفترة الأخيرة، حيث سجل 17 هدفًا فى 27 مباراة منذ الانضمام لسيلتك الصيف الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة