أخبار برشلونة اليوم.. ديبالا يرفض الفريق الكتالونى ويتجاهل نصائح ميسي

الجمعة، 06 يناير 2017 08:19 م
أخبار برشلونة اليوم.. ديبالا يرفض الفريق الكتالونى ويتجاهل نصائح ميسي ديبالا
كتبت - هديل االبنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى العرض المقدم له من إدارة نادى برشلونة الإسبانى، من أجل الانضمام إلى نادى ريال مدريد.

نجم يوفنتوس يتجاهل نصائح ميسي

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن باولو ديبالا رفض العرض المقدم له من نادى برشلونة الإسبانى والذى كان يتبناه مواطنه ليونيل ميسي.

وأشارت الصحيفة الانجليزية، إلى أن نجم نادى يوفنتوس رفض عرض برشلونة بعد أن بدأ الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادى ريال مدريد، فى إبداء اهتمامه بضم اللاعب الأرجنتينى.

ديبالا
ديبالا

 

وعلى الرغم من مفاوضات برشلونة وريال مدريد لضم اللاعب الأرجنتينى، إلا أن إدارة نادى يوفنتوس الإيطالى أبدت اهتمامها بالاحتفاظ بديبالا، وبدأت فى مفاوضته بتمديد تعاقده مع السيدة العجوز حتى 2020، مع إمكانية زيادة راتبه إلى 7 ملايين يورو للموسم الواحد.

بيكيه ينتقد حكم مباراة أتلتيك بلباو

وجه الإسبانى جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة الإسبانى، انتقادا لاذعا لحكم مباراة أتلتيك بلباو التى أقيمت ليلة أمس الخميث بدور الـ 16 من منافسات كوبا ديل رى، والتى انتهت بهزيمة الفريق الكتالونى بنتيجة 2-1، لحرمانه البارسا من ضربتي جزاء وكونه ظالما في قراراته التحكيمية خلال المباراة.

اعتارض لاعبى برشلونة على قرارات الحكم
اعتارض لاعبى برشلونة على قرارات الحكم

 

 وقال مدافع نادى برشلونة "من المؤسف اننا لم نحقق التعادل كان لدينا العديد من الفرص، ولكن الهزيمة بنتيجة 2-1 يترك لنا باب التأهل مفتوح، وانا متفائل بالتأكيد فنحن نريد الفوز بكل بطولة خلال هذا العام".

وأضاف مدافع برشلونة قائلا "نريد ان نلعب كرة القدم وليس القمار، هذا ما يتسبب به التحكيم، شاهدنا ايضا سوء تحكيمى شديد فى مباراة ريال مدريد واشبيلية، ونأمل ان يرتفع مستوى التحكيم خلال الأيام المقبلة".

 

برشلونة يبدأ استعداداته لفياريال

عاد لاعبى نادى برشلونة للتدريبات اليوم الجمعة بعد هزيمة أتلتيك بلباو التى لحقت بهم ليلة أمس الخميس، استعدادا لمباراة الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الاسباني المحدد لها مساء بعد غدا الاحد فى مواجهة نادى فياريال، من أجل رد الاعتبار امام بيلباو في الاياب يوم الاربعاء في الكامب نو.

ميسي ونيمار وسواريز
ميسي ونيمار وسواريز

 

وغاب عن المران اليوم الجمعة الحارس سيلسن نظرا لأصابة، وتواجد كل من دينيس وفيدال، بالرغم من استبعادهما من مباراة السان ماميس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة