15 يناير.. 14 شركة أردنية تزور مصر لبحث الاستثمار والتعاون بين البلدين

الجمعة، 06 يناير 2017 12:00 ص
15 يناير.. 14 شركة أردنية تزور مصر لبحث الاستثمار والتعاون بين البلدين المهندس على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف القاهرة فى 15 يناير الجارى، فعاليات الدورة التاسعة عشر لمجلس الأعمال المصرى – الأردنى المشترك، والذى تنظمه جمعية رجال الأعمال المصريين بمشاركة وفد من كبرى الشركات الأردنية برئاسة حمدى الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين.

وأكد المهندس على عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، على أهمية نتائج أعمال الدورة التاسعة عشر للمجلس المشترك فى دفع وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارة بين مصر والأردن، والتى تأتى أهميتها فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وحرص القيادة السياسية على دعم حركة التجارة والاستثمار بين البلدين.

وقال "عيسى"، فى بيان صحفى: إن الدورة التاسعة عشر لمجلس الأعمال المصرى- الأردنى المشترك سوف تتناول مجموعة من الجلسات متخصصة فى مجالات الاستثمار المشترك ومجالات الطاقة الجديدة والمتجددة وتكنولوجيا المعلومات، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم مجموعة من اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال بالبلدين بهدف بحث فرص الاستثمار المشترك فى مختلف المجالات.

ولفت رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إلى أن قائمة الشركات الأردنية المشاركة فى أعمال الملتقى تضم 14 شركة من كبرى الشركات الأردنية العاملة فى مختلف القطاعات منها الطاقة المتجددة والمقاولات والاستثمار العقارى والسياحى والسيارات بالاضافة إلى مشاريع الاتصالات والتعليم والصناعات المختلفة والتصدير.

وقال: إن الجانب الأردنى، أبدى اهتمامه بالتعرف على الفرص الاستثمارية وخاصة المتاحة بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس وما يتضمنه قانون الاستثمار الجديد من حوافز للمستثمرين الأجانب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة