أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: شعرت بإحساس مجدى عبد الغنى لحظة تسجيل ركلة الجزاء ضد غانا

الخميس، 05 يناير 2017 09:12 م
محمد صلاح: شعرت بإحساس مجدى عبد الغنى لحظة تسجيل ركلة الجزاء ضد غانا محمد صلاح لحظة فوزه بجائزة أفضل محترف
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب محمد صلاح، نجم روما الإيطالى والمنتخب الوطنى، عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل محترف مصرى، من قبل جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة مجدى عبد الغنى، مؤكدًا أن الفضل يعود لناديه وللجهاز الفنى للمنتخب الوطني، فى تألقه طوال الموسم. 
 
ونقلت قناة "أون سبورت" تصريحات صلاح أثناء تسلمه الجائزة، والتى أكد خلالها أن الموسم الحالى هو الأجمل فى مسيرته حتى الآن، لأنه حقق فيه نجاحات كبيرة، وتُوج أفضل لاعب فى روما، وصاحب أفضل هدف أيضًا.
 
 
وتعليقًا على أجمل هدف سجله مع روما، قال صلاح إنه يعتز بثلاثة أهداف سجلها خلال العام المنقضى، إلا أن هدفيه فى مرمى ساسولو وباليرمو هما الأجمل.
 
 
وتحدث صلاح عن مشواره مع المنتخب الوطنى وحلم الوصول لكأس العالم، مؤكداً أنه كان يثق فى تسجيل ركلة الجزاء أمام غانا فى المباراة الأخيرة بين المنتخبين، وشعر خلالها بفرحة كبيرة، عندما انفجرت المدرجات من الفرحة العارمة، وداعب مجدى عبد الغنى قائلا: "نفس إحساسك فى ركلة جزاء هولندا". 
 
 
وأكد "بيكاسو" الكرة المصرية أن المنتخب الوطنى يسير بشكل جيد ويتمنى استمرار هذا المستوى من أجل تحقيق حلم المصريين بالتتويج بكأس الأمم الأفريقية التى تنطلق بعد أيام قليلة فى الجابون. 
 
اختتم صلاح حديثه بطريقة طريفة ردًاعلى سؤاله حول النادى الذى يحلم باللعب فيه بعد روما، قائلاً: "النادى اللى يعتبر حلم حيانى أكيد هلعب فيه يوم من الأيام بس هقولكم عليه ساعتها مش دلوقتى". 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرينيو

الفرق شاسع!!

لا مجال للمقارنة..المونديال كوم ، وماتش ضد غانا كوم..هولندا ليست غانا يا أستاذ صلاح..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة