اقترب عبد الناصر محمد المدير الفنى السابق لأف سى مصر من تولى القيادة الفنية لمنتخب السويس خلفا لخالد جلال الذى رحل للأنضمام للجهاز الفنى الجديد للزمالك .
وبدأ مسئولو السويس فى التفاوض مع مدرب طلائع الجيش الأسبق حول الأمور المالية، فى الوقت الذى أبدى خلالها عبد الناصر محمد تقديره لظروف النادى الشعبى ويتبقى بعض الأمور الإدارية والتى تحسم خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة مساء اليوم .
وارتفعت أسهم عبد الناصر بين أعضاء المجلس نظرا لخبرته الطويلة بالقسم الثانى مع نادى مصر، الذى نافس حتى اللحظات الأخيرة الموسم الماضى والعروض الجيدة له قبل تقديمه الاستقالة لرفضه التدخل فى مهامه، بالإضافة لكونه من المدربين الشباب الواعدين.