شاهد.. الجزائر "مرشح فوق العادة" لاستعادة الزعامة الأفريقية

الخميس، 05 يناير 2017 04:00 ص
شاهد.. الجزائر "مرشح فوق العادة" لاستعادة الزعامة الأفريقية منتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو المنتخب الجزائري مرشحاً فوق العادة، للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية فى تاريخه، عندما يسجل الظهور الـ 17 فى تاريخ مشاركاته بالمسابقة، عندما تنطلق فعاليات النسخة الـ 31 من البطولة القارية التي تقام في الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

المنتخب الجزائري سبق وأن توج باللقب مرة واحدة عام 1990، ولكنه يمتلك تشكيلة مدججة بالنجوم قادرة على منح الجزائر لقب "الزعامة الافريقية"، مثل ثنائى ليستر سيتي الانجليزى رياض محرز واسلام سليماني، وياسين براهيمى لاعب وسط بورتو البرتغالي.

نتائج المنتخب الجزائرى فى النسخ الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، لم ترضي طموحات جماهيره بعدما ودع النسخة الماضية التى أقيمت فى غينيا الاستوائية بالهزيمة أمام كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما ودع نسخة 2013 التي أقيمت في جنوب افريقيا من الدور الاول، بعدما احتل المركز الأخير فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة.

منتخب الجزائر صعد للنسخة الـ 31 من بطولة كأس الامم الافريقية، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة العاشرة فى التصفيات على حساب منتخبات أثيوبيا وسيشل وليسوتو، حبث حصد 16 نقطة جمعها من خمس انتصارات وتعادل وحيد.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الامم الافريقية، أوقعت منتخب الجزائر فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات تونس والسنغال وزيمبابوي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة