خادم الحرمين الشريفين يوجه بزيادة الطاقة الاستيعابية بموسم الحج هذا العام

الخميس، 05 يناير 2017 06:47 م
خادم الحرمين الشريفين يوجه بزيادة الطاقة الاستيعابية بموسم الحج هذا العام الحرم المكى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، برفع الطاقة الاستيعابية للحجاج فى موسم حجز هذا العام ١٤٣٨، ورفع الأعداد التى يمكن استقبالها بموسم الحج من الخارج وكذلك من الداخل، وتمكين الدول الإسلامية الراغبة فى رفع أعداد حجاجها لهذا العام من زيادة الأعداد، وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات  لضيوف الرحمن بما يمكنهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وأوضح وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أن ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا، أكد فى توجيهاته على ضرورة توسيع الفرص لراغبى الحج من مختلف الدول الإسلامية بشكل تدريجى وصولًا للأعداد المعمول بها قبل عام ١٤٣٣، وذلك بالتزامن مع قرب انتهاء بعض مراحل التوسعة الكبرى التى يشهدها المسجد الحرام والمشاعر المقدسة.

وأضاف وزير الحج والعمرة على هامش استقباله لرؤساء وفود الحج فى الدول العربية والإسلامية اليوم الخميس، فى مكتبه بوزارة الحج والعمرة فى جدة، أن كافة القطاعات العاملة فى وزارة الحج والعمرة والمؤسسات المرتبطة بها قد رفعت درجة الجاهزية لاستقبال الأعداد الأضافية للحجاج هذا العام.

كما نوه بالرعاية الكريمة التى يحظى بها ضيوف الرحمن، والخدمات الجليلة التى تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للحجاج منذ وصولهم لأرض المملكة العربية السعودية وحتى مغادرتهم لبلادهم سالمين غانمين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة