النائب ماجد طوبيا: ميناء سفاجا سيكون من أهم محاور التنمية فى مصر

الخميس، 05 يناير 2017 08:28 م
النائب ماجد طوبيا: ميناء سفاجا سيكون من أهم محاور التنمية فى مصر ماجد طوبيا عضو مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ماجد طوبيا عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن وعضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى تطوير ميناء سفاجا ورفع كفاءته إلى الضعف فى وقت قياسى.

وأضاف عضو البرلمان، فى بيان له، أن ميناء سفاجا هو رأس مثلث لمحور قفط بقنا وأخميم بسوهاج التنموى والذى سيكون من أهم محاور التنمية فى مصر خلال الفترة القادمة، وهذا يؤكد أن الرئيس لديه بعد نظر فى المشروعات التنموية التى تخدم الأجيال الحالية والقادمة.

وأشار إلى أن افتتاح ميناء أرقين البرى يؤكد حرص الرئيس على تنمية المنطقة الشرقية لمصر وخاصة منطقة الجنوب، وأضاف أن ميناء أرقين البرى يعتبر نقطة الانطلاق الأولى لمحور "الإسكندرية كيب تاون ويربط أكبر تكتل أفريقى من البحر المتوسط حتى المحيط الهادى.

وطالب النائب، الرئيس عبد الفتاح السيسى بالاستمرار فى العمل بدون النظر للمشككين الذين لهم هدف واحد فقط إعادة مصر إلى عهود الفساد والظلام.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتح صباح اليوم، قيادة الأسطول الجنوبى بالبحر الأحمر، الذى يمثل نقلة نوعية لقواتنا البحرية، تخطيطًا وتنظيمًا وتسليحًا، بما يمكنها من إحكام سيطرتها الكاملة على مسرح العمليات البحرية فى نطاق البحر الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة