أخبار نيمار اليوم.. قفص سان ماميس يطارد المهاجم البرازيلى أمام بلباو

الخميس، 05 يناير 2017 04:12 م
أخبار نيمار اليوم.. قفص سان ماميس يطارد المهاجم البرازيلى أمام بلباو نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

أعادت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى الأذهان الخلافات بين البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة وجماهير أتلتيك بلباو، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، الليلة فى تمام العاشرة والربع، على ملعب "سان ماميس" معقل بلباو بإقليم الباسك ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

ملعب "سان ماميس" قفص نيمار فى الكأس

قالت صحيفة "ماركا" تحت عنوان "قفص نيمار" إن العلاقة بين المهاجم البرازيل وجماهير بلباو ستشهد فصلًا جديدًا اليوم، مشيرة إلى أن معقل الفريق الباسكى ملعب "سان ماميس هو بمثابة قفص لنيمار الذى زرع العداء مع جماهير بلباو بسبب تصرفاته المستفزة تجاه جماهير الخصم.

نيمار فى قفص سان ماميس
نيمار فى قفص سان ماميس

 

كان نيمار قد أثار مشاعر الغضب والكراهية لدى جماهير بلباو بعد الحركة الفنية التى قام بها المهاجم البرازيلى فى نهائى كأس إسبانيا 2015 والتى استفز بها لاعبى الفريق الباسكى وأسفرت عن وقوع اشتباكات بين اللاعبين فى الملعب لاعتبارهم هذه الحركة إهانة.

 

نيمار يبحث عن بداية مثالية فى 2017

على جانب آخر، يبحث نيمار عن بداية مثالية فى عام 2017 من خلال العودة لهز الشباك بعد حالة العقم التهديفى التى لازمت المهاجم البرازيلى فى الشهور الأخيرة من العام المنقضى 2016، حيث لم يسجل نيمار أية أهداف منذ مطلع أكتوبر الماضى، ليتوقف رصيده عند 6 أهداف فى 18 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم (2016-2017).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة