خالد صلاح

بعد "السبع بنات".. عمرو صحصاح يتعاقد على "أرض جو" لغادة عبد الرازق

الخميس، 05 يناير 2017 05:00 ص
بعد "السبع بنات".. عمرو صحصاح يتعاقد على "أرض جو" لغادة عبد الرازق عمرو صحصاح مع النجمة غادة عبد الرازق
كتب على الكشوطى
إضافة تعليق

تعاقد الفنان الشاب عمرو صحصاح على المشاركة فى بطولة حلقات مسلسل "أرض جو"، والمقرر أن تخوض من خلاله النجمة غادة عبد الرازق السباق الرمضانى المقبل، من تأليف الكاتب محمد عبد المعطى، وإخراج محمد جمعة، للمنتجين تامر مرسى وياسر سليم، ويجسد "صحصاح" ضمن أحداث العمل دور رجل قانون يقع فى العديد من المشاكل التى تغير مجرى حياته، والمسلسل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم إبراهيم نصر وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومها أبو عوف.

 

ويشارك "صحصاح" فى بطولة حلقات مسلسل "السبع بنات"، والذى يعرض حاليا وحصريا على شبكة قنوات "النهار" من بطولة علا غانم وإيمان العاصى وريم البارودى وفريال يوسف وحجاج عبد العظيم وحسام الجندى وآخرون، من تأليف أحمد صبحى، للمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلى، ويجسد ضمن أحداث العمل دور الدكتور محمد.

 

يذكر أن الفنان الشاب عمرو صحصاح شارك خلال الماراثون الرمضانى الماضى فى مسلسل "يونس ولد فضة"، للنجم عمرو سعد والنجمة سوسن بدر، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق، حيث جسد شخصية "نوبى" مدير مكتب محافظ قنا، والذى يسهل لـ"يونس"، عمليات الاستيلاء على أراضى الدولة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة