"ورقة بعشرين" أول عروض "تياترو مصر" فى 2017

الأربعاء، 04 يناير 2017 04:00 م
"ورقة بعشرين" أول عروض "تياترو مصر" فى 2017 تياترو مصر
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل فريق عمل "تياترو مصر" المسرحى، العام الجديد بعرض "ورقة بعشرين"، والذى يقدم حاليا على مسرح أوبرا جامعة مصر، ويشارك فى بطولته النجمان بيومى فؤاد وهالة فاخر ومجموعة من الوجوه الشبابية، ومن المقرر عرض المسرحية على قناة الحياة هذا الأسبوع.

 

"ورقة بعشرين" يحكى رحلة عملة فئة عشرين جنيه مصرى بدءًا من شاب يهدها إلى خطيبته التى تضطر لإعطائها لموظفة كرشوة حتى تنجز لها أوراقها، ثم تقوم الموظفة بدفعها لشراء العلاج من صيدلية التى يدفعها أحد العاملين بها إلى نجله الذى يشترى بها مخدرات ثم تعود بعدها مرة أخرى إلى صاحبها الذى أهداها لخطيبته، كاشفة خلال ذلك الوجه الحقيقى لتلك الشخصيات.

 

وكان فريق "تياترو مصر" اختتم عام 2016 بعرض "هاميس وجمعة"، الذى انتهى قبل دقات الساعة الثانية عشرة ليلة رأس السنة، ليقوموا بعدها بالاحتفال مع الجمهور بالسنة جديدة، ثم بدأوا العام الجديد بعرض ورقة بعشرين، وعقب انتهاء العرضين قام نجوم المسرحية بتوزيع هدايا على الجمهور بالإضافة لالتقاط الصور التذكارية معهم.

 

وتدور أحداث عرض هاميس وجمعة حول تاجر آثار من صعيد مصر (بيومى فؤاد) الذى تحاول قوات الأمن القبض عليه أثناء تنقيبه عن الآثار، وخلال ذلك تطارده وعصابته لعنة الفراعنة حيث تعود هاميس عروس النيل (هالة فاخر) للحياة لحماية المقبرة فتقع فى حب تاجر الآثار وتحاول إثناءه عن سرقة المقبرة.

 

ويضم الموسم الرابع من تياترو مصر مجموعة جديدة من الشباب، منهم مينا وتركى وميزو أبطال العرض التليفزيونى ثلاثى ضوضاء الحياة، مروة الصباحى، إبراهيم صابر، عصام رمضان بكرى، ومصطفى عبد السلام، مع أبطال المواسم السابقة الذين ساهم تياترو مصر فى تدشين شهرتهم: مى دياب، محمد يوسف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة