نيابة الدقى تتقدم بمذكرة لرفع الحصانة البرلمانية عن مرتضى منصور

الأربعاء، 04 يناير 2017 04:40 م
نيابة الدقى تتقدم بمذكرة لرفع الحصانة البرلمانية عن مرتضى منصور مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت نيابة الدقى، مذكرة للنائب العام المستشار نبيل صادق لمخاطبة مجلس النواب برفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور، تمهيدا لاستدعائه وسماع أقواله فى البلاغ الذى يتهمه فيه أحمد حسن لاعب الأهلى والزمالك السابق، ونجم المنتخب الوطنى، بتهديده بالقتل عبر الهاتف، عقب مطالبته بمستحقاته المتأخرة لدى نادى الزمالك.

واستمع المستشار حسن الجالوس، وكيل أول نيابة الدقى اليوم - برئاسة المستشار عبد الله المهدى - لأقوال أحمد حسن فأكد تلقيه فى الفترة الماضية مكالمات من مجهول، تحوى تهديدات بالقتل، واكتشف أن وراء تلك التهديدات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد أن طالب بمستحقاته المتأخرة لدى نادى الزمالك.

وقالت النيابة إنها تسلمت تقرير شركة الاتصالات عن رقم الهاتف المرسل منه التهديدات لأحمد حسن، وكشف عن أن الرقم خاص بالنائب مرتضى منصور، وبناءا عليه طلبت النيابة رفع الحصانة عنه لاستدعائه وسماع أقواله فى الواقعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Ragab hanafy

يا مسهل

اتمني من الله ان يستجيب مجلس النواب و بسرعة في تنفيذ امر النيابة و رفع الحصانه عن مرتضي منصور و ذلك اعلاءا لروح القانون و قدسيته و ان لا يسلك البرلمان نفس الطريق مع مرتضي و ابنه الذي ما زال يسلكه حول تصعيد الشوبكي بالرغم من أحكام القضاء النهائية و التي قضت بتصعيد الاخير..

عدد الردود 0

بواسطة:

موسى محمد

ممكن دة يحصل !

معقول المستشار مرتضى منصور يترفع عنة الحصانة . اذا كان ابنة اللى نجح بالتزوير بمجلس الشعب والتحقيقات اثبتت كدة واثبتت احقية الشوبكى بالكرسى فى مجلس النواب مخرجش من المجلس ومش هيخرج . يبقى مرتضى بية منصور هيترفع عنة الحصانة علما بان فى قضية كانت ضد مرتضى بية ولم يتم القبض علية لانة استخبى عند حماة المستشار والامن انتظرة يومين امام منزل المستشار ومشيو فى النهاية من غير ما يقبضوا علية ومحدش عارف مصير القضية دى اية . ما علينا عموما دى قضية خايبة المستشار مرتضى هيطلع منها بكل سهولة . هيجيب صورة لمحضر قديم من سنة انة اتسرق من الموبيل والخط . الا اذا احمد حسن والنيابة عاملة احتياطتها وتاكدت انة لم يبلغ بسرقة الخط سابقا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خميس

القضاء على البلطجة .....

اتمنى ان يكون 2017 هو عام التخلص من البلطجية وإعلاء هيبة القانون ولن يتأتى ذلك إلا بالوصول الى كبير بلطجية مصر ليكون عبرة وعظة

عدد الردود 0

بواسطة:

عليك احترام القانون ياسيد مرتضي

عاشت نيابة الدقي رجال شرفاء لا احد فوق القانون

اخيرا ربنا يخلص مصر من مرتضي ويرتاح الشعب من الشتائم

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد

يخافونه لأنهم ...

"""النقض تقضي بعدم جواز مخاصمة أحمد مرتضى للمحكمة وتغرمه 5 آلاف جنيه.""" فأي حجة بقيت بعد هذا لرئيس المجلس، الذي يخشى على منصبه من المحامي إياه، في تقاعسه عن تنفيذ حكم أعلى محكمة في مصر؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdey

نهاية مرتضى

نتمنى تطبيق القانون الصارم على هذا الشخص الذى لم يسلم منه اى شخص يتعامل معه من سب وتهجم و بلطجة عار على مصر ان يعيش فيها هذا الشخص .

عدد الردود 0

بواسطة:

Samey

2017 عام نهاية مرتضى

نرجوا تطبيق القانون على مرتضى ويعد هذا انجازا كبيرا للقضاء المصرى للخلاص من البلطجة

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

ما بين الرجاء والأمل فى الإصلاح،.. وبين مجلس البواب وضياع المفتاح...!!!

إلى الإخوة المعلقين "العشمانين" الواهمين: أسألكم ألا تعلوا كثيرا بتطلعاتكم وطموحاتكم وآمالكم فى تنظيف وجه مصر حتى لا تصيبكم خيبة الأمل والإحباط... مجلس البواب الحالى لم ولن يفكر فى اتخاذ أى موقف –ولو شكلى– حيال هذا المسيئ لمصر وصورتها وسمعتها،.. حتى يأتيه الضوء الأخضر (التعليمات) من أعلى. كما أتوسل إليكم ألا تحبسوا أنفاسكم فى انتظار هذا الضوء، حيث أرى أن انتظاركم سيطول... مع تحياتى.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

كلام كله فشنك ومش عيل زى ده هو اللى يهز ارجل راجل فى مصر

القوالب نامت والانصاص قامت يارجاله عيل فاشل عايز يتشهر على حساب المستشار

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

لن تستطيعوا عمل شىء مع مورتا !

لأنه قادر !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة