مفتش تموين يشنق نفسه لمروره بأزمة نفسية بالمحلة

الأربعاء، 04 يناير 2017 03:49 م
مفتش تموين يشنق نفسه لمروره بأزمة نفسية بالمحلة انتحار - ارشيفيه

الغربية – عادل ضرة
أقدم مفتش سابق بمديرية التموين، ومقيم بمنطقة الششتاوى ثان المحلة فى محافظة الغربية، على الانتحار شنقًا داخل شقته لمروره بأزمة نفسية.
 
تلقى اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أشرف عمارة مأمور قسم ثان المحلة بالعثور على جثة نصر الدين سعد مفتش تموين سابق مشنوقًا داخل شقته.
 
وانتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وبالفحص تبين مروره بأزمة نفسيه تم التحفظ على الجثة وإخطار النيابة بالواقعة
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة