مصرع سيدة فى انفجار لغم من مخلفات الحروب بالإسماعيلية

الأربعاء، 04 يناير 2017 09:35 م
مصرع سيدة فى انفجار لغم من مخلفات الحروب بالإسماعيلية جثة أرشيفية

الإسماعيلية - صبرى غانم

لقيت سيدة مصرعها نتيجة انفجار لغم من مخلفات الحروب أثناء سيرها بمنطقة أرض فوديكو دائرة ثالث الإسماعيلية.

تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من اللواء إبراهيم سلامة مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغا بانفجار لغم من مخلفات الحروب بمنطقة فوديكو دائرة قسم ثالث الإسماعيلية، أسفر عن مصرع "هند. س. س" مقيمة عزبة العرب الكيلو 9.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إلى مكان البلاغ، وتبين أن اللغم من مخلفات الحروب، وجار نقل المتوفاة من مكان الانفجار، وعمل مسح شامل للمنطقة للبحث عن ألغام أخرى بالمنطقة من مخلفات الحروب.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة