أكرم القصاص - علا الشافعي

بسعر 43 جنيها للعبوة..

طرح 700ألف عبوة لبن أطفال "تحيا مصر" بتخفيض 55% بمنافذ "المصرية للأدوية"

الأربعاء، 04 يناير 2017 09:46 ص
طرح 700ألف عبوة لبن أطفال "تحيا مصر" بتخفيض 55% بمنافذ "المصرية للأدوية" شريف السبكى العضو المنتدب للشركة المصرية لتجارة الأدوية
كتب: عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الحكومة ممثلة فى الشركة المصرية لتجارة الأدوية اليوم الأربعاء ، 700 ألف عبوة ألبان أطفال "تحيا مصر" فى فروع الشركة المصرية بالقاهرة والمحافظات بتخفيض بلغ نحو 55% عن السعر المتداول فى الأسواق.

 

وكشفت مصادر بقطاع الأعمال العام أن الشركة المصرية لتجارة الأدوية ، إحدى شركات الوزارة طرحت العبوات بسعر 43 جنيها لكل عبوة ، فى الوقت الذى يباع فيه نفس النوع منه بـ99 جنيها فى مختلف الصيدليات.

 

وأضافت المصادر أن الدكتورأشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام شدد على شركات الأدوية العامة ، بالحرص على استمرار معدلات الإنتاج بصورة طبيعية، لتلبية احتياجات السوق من الدواء بغض النظر عن الخسائر التى تتكبدها الشركات نتيجة تحرير سعر الصرف.

 

فى ذات السياق، قال الدكتور شريف السبكى العضو المنتدب للشركة المصرية  لتجارة الأدوية لـ"اليوم السابع" ، أن عبوات الألبان موجودة فى منافذ وصيدليات الشركة المصرية بسعر 43 جنيها للعبوة.

 

ولفت السبكى  أن القرار يهدف إلى عدم استهلاك كافة الأدوية بصورة مؤقتة على أن يتم السماح ببيع 50 علبة من كل صنف بعد 10 ايام ، حال نفاد أول كمية وفتح باب التوريد حسب وصول الأدوية وهناك بالفعل مفاوضات لزيادة حصة الشركة المصرية من الأدوية.

 

وأشار شريف السبكى إلى أن صيدليات الشركة المصرية المنتشرة فى كل المحافظات بها جميع الأدوية حتى تلك التى يوجد فيها نقص.

 

وقال مصدر بالشركة المصرية إنها تتعامل مع نحو 54 ألف عميل والكميات التى يتم بيعها تكفى حاجة السوق، مشيرا إلى أن مديونيات الشركة ما تزال كبيرة لدى مختلف الجهات فى الوقت التى تكلفها فاتورة السحب على المكشوف نحو 480 مليون جنيه سنويا أعباء اضافية لسداد فوائد الدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد العربى يحيى

الكذب

الراجل ده بطل العالم فى الكدب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشامي

حفاضات

عقبال حفاضات الأطفال منتظرين المذيد

عدد الردود 0

بواسطة:

nada

عبوة لبن اطفال تحيا مصر

نفسى اهاجر من مصر .. اقسم بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررررررررررررررررررررررر

ما يحدث من عرض بعض السلع باقل من قيمتها هذا سفهه واذا كانت لديكم سعه من الرزق وعوزين توزعو سلع باقل من التكلفه وزعوها على الفقراء والمحتاجين وكان يجب توزيع هذه الالبان الخاصه بالاطفال على من يستحقها يا عالم يا هو احنا مش فى مولد وصاحبه غائب اى سلعه لابد من بيعها بسعرها الحقيقى ودعم المستحقين الفقراء والمحتاجون فقط احنا مش فى موائد الرحمن لعابرى السبيل من الصائمين

عدد الردود 0

بواسطة:

nada

عبوة لبن اطفال تحيا مصر

نفسى اهاجر من مصر .. اقسم بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

حسبى الله ونعم الوكيل

هو دا مش المفروض كان يتباع 30 جنية

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

نرجو من إليوم السابع

نرجو من إليوم السابع دراسة كم دولة لديها وزارة اسمها وزارة التموين في هذا الزمإن؟ و كم دولة فيها حاجة اسمها دعم تمويني لمواطنيها. لا يستقيم الفكر الإقتصادي الإشتراكي في جزء من الإقتصاد مع أجزاء أخرى تعمل بفكر السوق الحر في نفس الوقت ! تعلموا من الاخرين وبلاش فتي

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

أروح لمين

أساساً سعر العلبة كان 3 جنيه ، ثم 30 جنيه ، ثم 43 جنيه .... نجيب منين بالله عليكم علشان نكفى العيال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة