حركة صعود وهبوط فى صفقات الأهلى خلال ميركاتو الشتاء.. هداف أنجولا يعود للصورة بتزكية فلافيو.. ابتعاد بيليات ودولى.. البدري يرفض كاسترو بسبب البطء.. بيكلى الأقرب للقميص الأحمر وحمودى على قائمة الانتظار

الأربعاء، 04 يناير 2017 06:07 م
حركة صعود وهبوط فى صفقات الأهلى خلال ميركاتو الشتاء.. هداف أنجولا يعود للصورة بتزكية فلافيو.. ابتعاد بيليات ودولى.. البدري يرفض كاسترو بسبب البطء.. بيكلى الأقرب للقميص الأحمر وحمودى على قائمة الانتظار فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرة أخرى يشهد سوق الانتقالات الشتوية في النادي الأهلي حركة "صعود وهبوط" بسبب المتغيّرات التى فرضت نفسها على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

 

1ـ هداف أنجولا يعود للصورة

من جديد عاد الأنجولي آري بابل للصورة داخل النادي الأهلي ، فقد كان "بابل" المُعار حالياً لنادي أول أغسطس الأنجولي قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي مُرشحاً للأهلى الصيف الماضى، لكن الصفقة لم تتم للخلاف على بعض الأمور، وعاد المهاجم الأنجولى ليدخل حسابات الأهلى مرة أخرى بعد تعثّر الأحمر فى ضم أكثر من لاعب أجنبى مُتميّز.

نادى سبورتنج لشبونة طلب 2 مليون دولار للاستغناء عن مهاجمه الأنجولى للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل البيع النهائى.

وقال مصدر فى الأهلى، إن آرى بابل عاد لحسابات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى مؤخراً، حيث أبدى الأخير قناعته بقدرات المهاجم الدولى الذى رشّحه أمادو فلافيو مهاجم الأهلى التاريخى، وفتحت إدارة الأهلى خطوط اتصالات مع لشبونة وطلب الأخير مليونى دولار للاستغناء عنه فى يناير.

ويلعب آرى بابل حالياً فى نادى أول أغسطس الأنجولى مُعاراً من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، وأشاد به فلافيو، وقال عنه إنه أفضل مهاجم فى الدورى الأنجولى حالياً وسيكون مكسبا للأهلى.

 

2ـ تعثر مفاوضات ثلاثي صن داونز

تعثّرت مفاوضات الأهلي لضم ثلاثة لاعبين من فريق صن داونز الجنوب أفريقى المتوّج ببطولة دورى أبطال أفريقيا الأخيرة، وشرح حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، سبب تراجع النادى عن ضم هذا الثلاثي (خاما بيليات وكيجان دولى وكاسترو)، خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، رغم أن الثلاثى كان مُرشحًا بقوة للقلعة الحمراء وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الأهلى وثلاثى صن داونز.

وقال البدرى لـ"اليوم السابع"، إنه كان يرغب فعلًا فى ضم بيليات أو دولى، لكن النادى بالغ فى طلباته المالية للاستغناء عنهما، وأصر على الحصول على مبالغ مالية كبيرة للغاية، بجانب تلقّى الثنائى عروضًا من أندية أوروبية كثيرة، فقرر الأهلى إغلاق الصفقة.

وأوضح حسام البدرى أنه لم يكن مُتحمسًا لضم كاسترو، الذى تم ترشيحه للأهلى أيضًا، مؤكدًا أن طريقة لعب كاسترو لا تُناسب الأهلى، مُعلقًا: أرى أنه لاعب بطىء وغير مفيد للأهلى لذا طلبت من إدارة النادى توقف المفاوضات مع هذا اللاعب، فيما ظل الخط مفتوحا مع بيليات ودولى فقط، قبل أن تتوقف هى الأخرى ليُفكّر النادى فى لاعبين آخرين.

 

3ـ بيكيلي يقترب من القلعة الحمراء

يُعد الإثيوبي شيمس بيكلي لاعب بتروجت أقرب اللاعبين الأجانب المُرشحين للانتقال في الأهلي خلال يناير الجاري بعد المفاوضات المُكثفة التى تمت خلال الفترة الماضية بين الأهلي وبتروجت وبدأت تؤتي ثمارها، حيث اقترب اللاعب الذى نال إشادة حسام البدري المدير الفني للأهلي من ارتداء قميص الأحمر.

 

4ـ أحمد حمودي ..على قائمة "الانتظار"

ينافس أحمد حمودي لاعب فريق الباطن السعودي بيكلي على الانضمام للأهلي ويُعد لاعب الباطن أحد المُرشحين بقوة للانتقال للأهلي في يناير الجاري، وإن كان اللاعب سيكون على قائمة "الانتظار" حيث تتجه النية للتعاقد معه حال فشل مفاوضات بيكلي أو أي لاعب أجنبي آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة