بالصور .. وكيل إسكان المنوفية يتفقد مشروعات مدينة أشمون

الأربعاء، 04 يناير 2017 11:06 ص
بالصور .. وكيل إسكان المنوفية  يتفقد مشروعات مدينة أشمون وكيل وزارة الإسكان بالمنوفية يتفقد مشروعات مدينة أشمون
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل اللواء محمد محمد سليمان وكيل وزارة الإسكان بالمنوفية، عدد من الجولات بالمرور على مشروعات مدينة أشمون، لليوم الثانى على التوالى للتاكيد على انهاء المشروعات والانجاز بها للافتتاح بالعيد القومى للمحافظة. 

وأوضح سليمان إنه تم المرور على أعمال ترميم ورفع كفاءة مبنى الإستقبال والطوارئ بمستشفى أشمون العام وتطوير مبنى العيادات الخارجية وقسم الأطفال وذلك بحضور الدكتور عبدالله بشر مدير المستشفى .

واشار سليمان الى انه تم المرور على قسم الغسيل الكلوى بالمستشفى وذلك لإجراء الأعمال اللازمة له بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية مشددا على سرعة نهو الأعمال وتسليمها فى المواعيد المحددة حرصا على راحة وسلامة المرضى وإستعدادا للإحتفال بعيد المحافظة القومى .

واستكمل سليمان جولته بلمرور على مبنى مرور أشمون والتأكد من إستكمال الأعمال به وتجهيز المبنى للإفتتاح، لافتا الى انه تم المرور على عملية إنشاء 12 عمارة إسكان إجتماعى بعزبة لمعى مركز أشمون ، مشددا على سرعة نهو الأعمال وتلافى كافة الملاحظات حتى يمكن تسليم المواطنين الوحدات السكنية المخصصة لهم فى أقرب وقت ممكن .

شارك فى الجولات لليوم الثانى على التوالى المهندس مصطفى حجاب مدير إدارة الكهرباء والمهندس رضا عزت والمهندسة وفاء على راشد والمهندسة أشواق محمد حافظ مشرفى المشروع .

تفقد المرور
تفقد المرور

 

تفقد عمارات الاسكان
تفقد عمارات الاسكان

 

 

وكيل الوزارة اثناء تفقد وحدة المرور
وكيل الوزارة اثناء تفقد وحدة المرور

 


 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة