أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أهالى ‏البدارى يوارون رفات شهيد الطائرة المنكوبة بعد 7 أشهر

الأربعاء، 04 يناير 2017 12:51 م
بالصور.. أهالى ‏البدارى يوارون رفات شهيد الطائرة المنكوبة بعد 7 أشهر جانب من العزاء
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وارى أهالى قرية الهمامية التابعة لمركز البدارى رفات الشهيد "ناصر حمدى" الذى راح ضحية الطائرة المصرية المنكوبة التى تحطمت بعد سقوطها  بالبحر المتوسط، فى 19 مايو الماضى أثناء رحلتها من باريس إلى القاهرة، ولقى جميع من كانوا على متنها مصرعهم، وعددهم 66 شخصًا، بينهم 40 مصريًا، و15 فرنسيًا وعدد من الجنسيات الأخرى .

 

 وقال محمود حمدى شقيق ضحية الطائرة المنكوبة لـ"اليوم السابع" إننا قمنا باستلام رفات شقيقى من مشرحة زينهم بحضور عدد من ممثلى الطيران المدنى، بعد صدور قرار من النائب العام بتسليم الضحايا لذويهم .

 

وأضاف شقيق الضحية أنه بعد الحادث أرسلوا لهم لأخذ عينات منهم وبالفعل تم أخذ عينه منه ومن والده ومن شقيقه الآخر، وذلك خلال إجراءات تحديد هوية ضحايا الحادث، عبر إجراء فحص البصمة الوراثية DNA للأشلاء التى تم العثور عليها.

 

وقال "حمدى حمّاد" والد ضحية الطائرة المنكوبة، إن ابنه كان فى فرنسا فى رحلة عمل ضمن شركة الدعاية والإعلان التى يعمل بها مديرا للتسويق، ومقرها فى مدينة نصر بالقاهرة، وعادة ما يكون فى رحلات مشابهة فى أكثر من دولة، وذلك لطبيعة عمله.

 

وأضاف حمّاد أن "ناصر" متزوج ولديه 5 أبناء "ولد و4 بنات"، ومقيم فى مدينة حلوان، وزار قريته قبل الحادث بشهرين، وقضى يومين كاملين اطمأن فيهما على والده المسن وإخوته، وقرأ الفاتحة لوالدته المتوفاة، ثم غادر إلى عمله.

وأشار والد الضحية إلى أن استلام الجثمان جدد الأحزان مرة أخرى بالرغم انها لم تنته مطالبا الجهات التنفيذية بالمحافظة فى إطلاق اسم ابنه على احد المدارس بالقرية .

 

ناصر حمدى شهيد الطائرة المنكوبة
ناصر حمدى شهيد الطائرة المنكوبة

 

حمدى والد الضحية
حمدى والد الضحية

 

سرادق العزاء المقام بعد دفن جثمان الضحية
سرادق العزاء المقام بعد دفن جثمان الضحية

 

الاهالى يقدمون العزاء فى الضحية
الاهالى يقدمون العزاء فى الضحية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة