الزمالك يعلن استمرار محمد حلمى مديرا فنيا.. والمفاضلة بين رامبو وجلال لمنصب المدرب العام.. اختيار صبرى أو دونجا لمنصب المدرب.. وتيجانا مديرا للكرة.. ومرتضى منصور: لو طُلب منى تعيين مساعد أهلاوى سأوافق

الأربعاء، 04 يناير 2017 01:26 ص
الزمالك يعلن استمرار محمد حلمى مديرا فنيا.. والمفاضلة بين رامبو وجلال لمنصب المدرب العام.. اختيار صبرى أو دونجا لمنصب المدرب.. وتيجانا مديرا للكرة.. ومرتضى منصور: لو طُلب منى تعيين مساعد أهلاوى سأوافق الزمالك يعلن استمرار محمد حلمى مديرا فنيا.
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حالة الجدل داخل النادى الأبيض حول مصير جهاز محمد حلمى والمفاوضات التى دارت مع المدربين الأجانب لتولى قيادة الفريق الأبيض، ليعلن بشكل نهائى استمرار محمد حلمى فى منصب المدير الفنى للزمالك وغلق ملف المفاوضات مع الأجانب.

 

وأشار مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية لقناة "On Sport" مع الإعلامى مدحت شلبى، إلى انتهاء اجتماعه مع محمد حلمى بعدة قرارات وهى ما سنستعرضها فى التقرير التالى.

المفاضلة بين رامبو وجلال لمنصب المدرب العام

أكد مرتضى منصور أن محمد حلمى رشح أسماء جهازه المعاون الجديد بالمفاضلة بين نبيل محمود "رامبو" المدير الفنى للأولمبي وخالد جلال المدير الفنى لمنتخب السويس لاختيار أحدهما لتولى منصب المدرب العام.

المفاضلة بين صبرى ودونجا لمنصب المدرب

وأوضح مرتضى منصور أن هناك مفاضلة بين محمد صبرى وتامر عبد الحميد "دونجا" لاختيار أحدهما لتولى منصب المدرب فى جهاز محمد حلمى بعد الاستقرار على رحيل علاء عبد الغني.

استمرار تيجانا وطاهر

كما أشار مرتضى منصور إلى تمسك حلمى باستمرار إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق بجانب أيمن طاهر مدرب حراس المرمى ولا صحة لترشيح غيرهما بسبب العلاقة الجيدة التى تربطهم مع استمرار أحمد عبد المقصود المدرب المساعد فى منصبه.

اجتماع الأربعاء يحسم شكل جهاز الزمالك

أضاف رئيس نادى الزمالك أن هناك اجتماع سيتم عقده فى الثانية من ظهر اليوم الأربعاء مع محمد حلمى للاستقرار النهائى على اسم المدرب العام والمدرب بعد انتهائه من المفاضلة بين الـ4 أسماء المرشحة لتولى تلك المناصب بشكل نهائى عقب الجلسة التى امتدت بين الطرفين على مدار مساء أمس الثلاثاء.

رئيس الزمالك: لو حلمى طلب أهلاوى لمساعدته سأوافق

فيما اختتم مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة تصريحاته بشأن الجهاز الفنى للزمالك أن محمد حلمى لو كان اختار مدرب أهلاوى لمساعدته فى جهازه المعاون بنادى الزمالك سيوافق على الأمر بدليل دخوله من قبل فى مفاوضات مع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى لتولى مهمة قيادة الفريق الأبيض.

 

ورد "منصور" على عدم موافقته على انضمام عمرو فتحى لمساعدة مؤمن سليمان من قبل فى فترة ولاية الأخيرة بقيادة الزمالك بداعى أن المساعد أهلاوى قائلاً:"محصلش اللي حصل أن عمرو فتحي غلط فى الزمالك من قبل على صفحته لذلك لم نضمه للجهاز وليس لأهلاويته".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة