أخبار الدوري الإسبانى اليوم.. الريال يقدم عرضا خياليا لضم ديبالا وبرشلونة يترقب

الأربعاء، 04 يناير 2017 05:38 م
أخبار الدوري الإسبانى اليوم.. الريال يقدم عرضا خياليا لضم ديبالا وبرشلونة يترقب باولو ديبالا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار عديدة ومتفرقة ظهرت على سطح الأحداث فى الصحافة الإسبانية الرياضية، شملت كبار أندية الليجا برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وأشبيليه، وجاءت أبرز أخبار الدوري الإسبانى اليوم الأربعاء الموافق 4 / 1 /  2016  على النحو التالى:

 

برشلونة ينافس ريال مدريد على ديبالا

دخل نادى برشلونة فى منافسة مثيرة مع غريمه ريال مدريد، على ضم الأرجنتينى الشاب باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، حيث يرغب البارسا فى وجود مهاجم إضافى لتدعيم الثلاثى، فيما يبحث الميرينجى عن مهاجم يعوض موراتا الذى يقدم المنتظر منه.

باولو ديبالا
باولو ديبالا

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية ان ريال مدريد عرض  77 مليون يورو بالإضافة الى المهاجم الفارو موراتا، مقابل ضم موراتا ، فى الوقت الذى يترقب فيه برشلونة الموقف من على بعد ، لاختيار التوقيت المناسب للانقضاض على الصفقة.

برشلونة يخسر الملايين لاستعادة مدافعه السابق

يبحث نادي برشلونة استعادة لاعبه السابق أليكس جريمالدو، ظهير أيسر فريق بنفيكا البرتغالي الحالي، بعد تطور مستواه بشكل لافت للنظر، جعله مطمعاً  للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وكان برشلونة قد سمح للاعب جريمالدو عام 2015 وكان حينذاك ضمن الفريق الثانى، بالانتقال إلى بنفيكا مقابل 1.5 مليون يورو.

جريمالدو
جريمالدو

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يتابع اللاعب الذى تطور بشكل غير متوقع منذ رحيله إلى بنفيكا، ما جعل أكثر من نادٍ أوروبى كبير مثل يوفنتوس الإيطالى، ومانشستر سيتى الإنجليزي يطلب التعاقد معه.

ومن المنتظر أن يصطدم برشلونة بالمقابل المادى الذى سيحدده بنفيكا للتنازل عن جريمالدو والذى من المنتظر أن يقدر بـ 15 لـ20 مليون يورو، وهو ما يعنى خسارته الملايين فى ظل ما سبق وحصل عليه نظيره بيعه منذ عامين وكان 1.5 مليون يورو.

 

​إشبيلية يحسم أولى صفقات الشتاء

سامباولى مدرب أشبيليه الإسبانى
سامباولى مدرب أشبيليه الإسبانى

 

كشفت تقارير صحفية، أن إشبيلية الإسباني، توصل لاتفاق مع نانسى الفرنسى، لضم مدافعه كليمو لينجليه، مقابل 5 ملايين يورو.

كان المدير الفني لإشبيلية، الأرجنتيني خورخي سامباولي، قال في مؤتمر صحفي أمس، إن فريقه في "حاجة ملحة" للتعاقد مع قلب دفاع، كما كشف عن وجود مفاوضات لضم لينجليه.

 

4 ألاف مشجع فى تدريبات أتلتيكو مدريد

حضر مران أتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء، ما يزيد عن 4 ألاف متفرج، وخاض الفريق التدريبات وسط حماس شديد من جميع اللاعبين ومديرهم الفنى سيميونى، الذين يعيشون نشوة الانتصار على لاس بالماس أمس بهدفين دون رد بدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.


4ألاف متفرج يتابعون تدريبات أتلتيكو مدريد
4ألاف متفرج يتابعون تدريبات أتلتيكو مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة