"نقابة المعلمين" تضع خطة عمل للتعريف ببرنامج "معلم أفضل"

الثلاثاء، 31 يناير 2017 08:20 م
"نقابة المعلمين" تضع خطة عمل للتعريف ببرنامج "معلم أفضل" خلف الزناتى نقيب المعلمين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمعت هيئة مكتب النقابة الفرعية للمعلمين بشرق القاهرة برئاسة سيد آدم رئيس النقابة الفرعية،اليوم الثلاثاء، لعرض البرنامج التدريبي "معلم أفضل" الذي ينظمه اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بالتعاون مع أكاديمية باركي للتدريب الوكيل الحصري والمعتمد للبورد البريطاني في مصر، بحضور هيئات مكاتب اللجان النقابية التابعة لفرعية شرق القاهرة، ومسئولي التدريب بالنقابة الفرعية ولجانها النقابية.

ومن جانبه، أكد "أدم" أن مناقشة البرنامج التدريبي "معلم أفضل" حظى باهتمام بالغ أثناء الاجتماع، لما له من أهمية في رفع مستوى الأداء المهنى لمعلمي شرق القاهرة، وخلق فرص عمل لهم سواء داخل مصر أو خارجها.

وأوضح رئيس النقابة الفرعية أنه تم وضع خطة عمل لنشر البرنامج بين جموع المعلمين بشرق القاهرة نظراً لقيمته الفعالة والهامة ، لافتاً إلى أن ذلك يأتي أيضاً في إطار حرص النقابة الفرعية على تقديم خدمات متميزة لمعلميها .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مدرس مقهور بالمعاش

كلمة ياريت عمرها ماكانت تعمر بيت

ياريت ياسيادة النقيب تضع خطة لاعطاء المعلمين معاش شهري يليق بكرامتهم بدلا من ال116 جنيه شهريا يقبضوهم كل تلات اشهر..وياريت ياسيادة النقيب تضع خطة لصرف التلات شهور المتاخرين بقالهم ستة شهور...الا يكون هذا افضل للجميع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واخيرا ياسيدة النقيب سيادتك تخبرنا بالخدمات المتميزة التي تقدمها النقابة؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة