محافظة الجيزة تبدأ رصف شارع رئيسى بحى الوراق بطول 500 متر

الثلاثاء، 31 يناير 2017 02:00 ص
محافظة الجيزة تبدأ رصف شارع رئيسى بحى الوراق بطول 500 متر شارع الجيش
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الأجهزة التنفيذية بحى الوراق بتمهيد شارع رئيسى وهو شارع الجيش، والذى عانى الأهالى بالمنطقة لسنوات من سوء حالته وعدم اهتمام المحافظة به.

وأوضح اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة لشئون البيئة، أنه تم إدراج شارع الجيش بحى الوراق ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالى 2017 ، وذلك بعد تعدد شكاوى المواطنين من تكسير الشارع وتدهور وضعه.

وأضاف نائب المحافظ لليوم السابع، أن الشركة المنفذة للأعمال بدأت بالفعل فى تمهيد الشارع لإعادة رصفة وذلك بعد إزالة الطبقة القديمة بواسطة الجرافات، مشيرا إلى أن طول الشارع يبلغ حوالى 500 متر ويمتد من سنترال الوراق حتى سور الترسانة البحرية بأرض الجمعية بإمبابة.
 
يذكر أن الخطة الاستثمارية بحى الوراق تشمل أيضا رصف  شوارع داير  الناحية  بمتفرعاته وتشمل، سعد بن وقاص، ابن رشد، خضرى أحمد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

شارع 14 - ايراهيم نافع - فيصل

نرجوا من السيد اللواء محافظ الجيزة بالاهتمام بشوارع فيصل

عدد الردود 0

بواسطة:

المعصرة حلوان

انقذونا

شارع الرشاح والخردة

عدد الردود 0

بواسطة:

رأفت على جوده

الى المحترم النشيط كمال الدالى

شارع الشوربجي قسم بولاق الدكرور كان من أجمل شوارع الجيزة والشقة فيه تطل على مزارع كلية الزراعة تساوى مليون جنيه ولكن دخلت شركة الغاز مشكورة لتوصيل الغاز ودمرت الشارع وعندما طالبناها باعادة الشارع إلى أصله قالت ان حى بولاق الدكرور اتفق مع الشركة ليقوم هو برصف الشارع وهذا منذ عام ونصف وأصبحنا نعيش فى سلة من القمامة والشارع المدمر واشغالات الرصيف التى تجعل الشارع من أقدر شوارع المحافظة نرجو من سيادتك زيارة لشارع الشوربجى واعادته كما كان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مجدي

الطالبيه-الهرم

شارع العروبه متفرع من عثمان محرم شركة الكهرباء دمرت الشارع وده شارع عمومي ماسك من الطالبيه لحد المريوطيه وموازي لشارع الهرم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة