"تموين المنوفية" تضبط سيارة دقيق قبل تهريبها خارج المحافظة

الثلاثاء، 31 يناير 2017 01:46 م
"تموين المنوفية" تضبط سيارة دقيق قبل تهريبها خارج المحافظة سيارة دقيق - أرشيفية
المنوفية محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالمنوفية حملات مكثفة على مراكز ومدن المحافظة لضبط الاسواق والأسعار، بناءًا على توجيهات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بمحاربة المتلاعبين بالأسعار ومكافحة كافة صور الاستغلال التجارى وحماية المستهلكين من جشع التجار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن الحملات أسفرت عن ضبط سيارة محملة بكمية قدرها 103 شيكارة دقيق بلدى 82% مهربه خارج المحافظة وتم تحرير محضر ضد صاحب السيارة، كما تم تحرير محضر ضد صاحب مستودع بوتاجاز بناحية ميت أبو الكوم مركز تلا لتصرفه فى 24 أسطوانة كبيرة زنة 25 كيلو، وتحرير محضر ضد صاحب مركز تعبئة مواد غذائية بناحية كفر زرقان مركز تلا، لحيازته أرز مجهول المصدر وتم التحفظ على 50 شيكارة أرز زنة 25 كيلو و60 لفافة أرز بكل لفافة 10 أكياس زنة واحد كيلو.

كما تم تحرير محضرين ضد أصحاب محلات مواد غذائية بناحية شبين الكوم وتم التحفظ على803 كجم سكر ، كما تم تحرير عدد 8 محاضر ضد أصحاب محلات بقالة لبيعهم سجائر بأزيد من السعر الرسمى، و2 محضر ضد مجهولين لتجميعهم سولار وبنزين وتم التحفظ على 40 لتر من البنزين والسولار.

من جانبه أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لحماية المستهلك من التجار الجشعين ومنع الممارسات الاحتكارية للسلع وضبط الأسعار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة