أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "الأورمان" و"تحيا مصر" يفتتحان قرية المنصورية بمحافظة أسوان

الثلاثاء، 31 يناير 2017 01:40 م
بالصور.. "الأورمان" و"تحيا مصر" يفتتحان قرية المنصورية بمحافظة أسوان منازل قرية المنصورية بعد التطوير
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يفتتح اليوم الثلاثاء، اللواء مجدي حجازى، محافظ أسوان، مشروع إعادة تأهيل قرية المنصورية بمركز دراو، ضمن مبادرة جمعية الأورمان وصندوق تحيا بإعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجاً.

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن التعاون بين صندوق تحيا مصر والجمعية فى تنمية القرى الأكثر احتياجا بالقرية يشمل إعادة إعمار 27 منزلاً ما بين هدم وإعادة بناء و تسقيف وتعريش ومحارة ودهان وسيراميك وتوصيل المياه والكهرباء والأدوات الصحية والأبواب والشبابيك بالإضافة إلى تأسيس المنازل بالكامل بالغرف والأجهزة الكهربائية.

وأشار إلى أن جمعية الأورمان سبق لها ونفذت عدد كبير من المشروعات الخيرية بمحافظة أسوان ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة . كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحى.

وأضاف اللواء ممدوح شعبان أن الجمعية تخطط فى الفترة المقبلة إلى مواصلة مشروعاتها التنموية فى القرى الأكثر احتياجاً بالتعاون مع المؤسسات الأهلية والهيئات المختلفة وتنمية وتطوير الخدمات الخيرية التى تقدمها الجمعية لأبناء المحافظة غير القادرين.

 تطوير غرفة المطبخ بالمنزل

تطوير غرفة المطبخ بالمنزل


  أحد المنازل المطورة بقرية المنصورية بأسوان
أحد المنازل المطورة بقرية المنصورية بأسوان


 داخل أحد المنازل المطورة
داخل أحد المنازل المطورة


دهان وتطوير المنزل من الداخل
دهان وتطوير المنزل من الداخل


  تركيب أرضية جديدة بالمنزل
تركيب أرضية جديدة بالمنزل


  تطوير غرف المنزل المختلفة
تطوير غرف المنزل المختلفة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

شكر وتعليق

اولا اشكركم على موضوعاتكم ثانيا تعليق على عمل الجمعيه تعمل بقريه مجاوره لكن ليست بنفس المواصفات المعروضه من حيثالسيراميك والدهانات رجاءا متابعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة