الكويت تُحذر الوافدين من الاحتفال بعد المباريات الرياضية

الثلاثاء، 31 يناير 2017 06:14 م
الكويت تُحذر الوافدين من الاحتفال بعد المباريات الرياضية وزير الداخليه الكويتى - أرشيفية
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت وزارة الداخلية الكويتية، الوافدين من مختلف الجنسيات، من تنظيم أية مسيرات احتفالية فى أعقاب المباريات الرياضية، من شأنها تعرقل حركة السير فى شوارع الكويت.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، فى بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن الوزارة ستتخذ الإجراءات المقررة تجاه أى وافد يتجاوز القانون بمشاركته فى مسيرات احتفالية فى أعقاب المباريات الرياضية تحت أى مسمى كان من شأنها عرقلة حركة السير أو القيام بأعمال فيها الخروج على الآداب العامة أو تسبب اختناقاً مرورياً.

وأكدت وزارة الداخلية الكويتية، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة فى حالة عدم التزام المقيمين به والتى قد تصل إلى حد الإبعاد الإدارى، خاصةً وأن المادة 127 من قانون المرور نصت على لا يجوز اشتراك المركبات فى مواكب خاصة أو فى تجمعات إلى وفقا للأحكام القانونية المقررة وبإذن من الإدارة العامة للمرور ولا يسمح بذلك إذا أدت إلى إقلاق الراحة وخاصة ليلا، وفقا للبيان.

كذلك، ناشدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية الكويتية، الوافدين التعاون معها فى أداء مهامها لحماية الأرواح والممتلكات، مؤكدة أنها على ثقة كاملة بأنهم سيكونون كالعهد بهم دائما، حريصون كل الحرص على تحقيق ذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة