السفارة الألمانية تعلن عن تغييرات فى نظام الحصول على التأشيرة لألمانيا

الثلاثاء، 31 يناير 2017 04:25 م
السفارة الألمانية تعلن عن تغييرات فى نظام الحصول على التأشيرة لألمانيا انجيلا ميركل
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السفارة الألمانية فى القاهرة عن تغييرات فى نظام التقديم للحصول على تأشيرة شنجن الخاصة بالسفارة الألمانية اعتبارا من الأول من فبراير، حيث يقوم مركزTLScontant بتلقى الطلبات والتعامل معها.

 

وقالت السفارة على صفحتها بالفيسبوك إن نقل هذه الخدمة إلى مركز خاص سوف يكون في صالح مقدمي طلبات الحصول على التأشيرة، كما أنه سوف يرفع من كفاءة تقديم الخدمة.

 

وأضافت:" ألمانيا من البدان السياحية المحببة إلى المصريين، والسفارة سوف تتمكن مستقبلاً ومن خلال النظام الجديد من الاستفادة من مواردها بشكل أكثر كفاءة، مما يعني النظر في عدد أكبر من طلبات الحصول على التأشيرة، كما سوف تقل بشكل ملحوظ فترات الانتظار لحين الحصول على موعد لتقديم طلب التأشيرة، وستختفي طوابير الانتظار أمام السفارة وتصبح في طي النسيان".

 

وأوضحت أن التغيرات سوف تتعلق بحجز الموعد وتقديم طلبات الحصول على التأشيرة الشنجن (تأشيرة لمدة قصيرة) ليكون من خلال مركز تقديم الخدمات TLScontact  الكائن في ٨ شارع جزيرة العرب برج "انفنتي" الدور الرابع – المهندسين، الجيزة،  غير أن مدة النظر فى طلب التأشيرة لن تتغير.

 

فيما ستكون المواعيد الخاصة بالتأشيرة المحلية أي التأشيرة لألمانيا فقط (تأشيرة طويلة المدة) يتم حجزها فقط من خلال السفارة الألمانية، كما أنه اعتباراً من شهر فبراير ٢٠١٧ يمكن لطالبى التأشيرة الحصول على موعد لتقديم طلبات التأشيرة لألمانيا فقط من خلال موقع السفارة على الانترنت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة