الإصابات تضرب المنتخب قبل مواجهة بوركينا فاسو.. تأكد غياب الننى وعبد الشافى ومروان محسن حتى نهاية البطولة.. و"الكاف" يرفض طلب الفراعنة بأداء المران على الملعب الرئيسى.. وغرزتين فى رأس إبراهيم صلاح

الثلاثاء، 31 يناير 2017 12:34 ص
الإصابات تضرب المنتخب قبل مواجهة بوركينا فاسو.. تأكد غياب الننى وعبد الشافى ومروان محسن حتى نهاية البطولة.. و"الكاف" يرفض طلب الفراعنة بأداء المران على الملعب الرئيسى.. وغرزتين فى رأس إبراهيم صلاح المنتخب الوطنى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر فى موقف لا يحسد عليه قبل مواجهة بوركينا فاسو غدا الأربعاء فى دور نصف النهائى من كأس الأمم الإفريقية 2017 والمقامة حالياً فى الجابون.

 

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب أن الثنائى محمد الننى لاعب الوسط، ومحمد عبد الشافى الظهير الأيسر، لن يتمكنا من اللحاق بمباراتى الدور قبل النهائى والدور النهائى للبطولة الإفريقية، بعد خضوعهما لأشعة أثبتت عدم لحاقهما بمباراة بوركينا فاسو، حيث يعانى الننى من شد فى السمانة، بينما يعانى عبد الشافى من التواء فى الكاحل.

 

وكان محمد الننى قد اشتكى من آلام فى السمانة قبل لقاء المغرب الذى أقيم مساء أول أمس بمدينة بورت جينتيل الجابونية فى ربع نهائى البطولة الإفريقية، بينما اشتكى محمد عبد الشافى من آلام فى الكاحل بسبب الالتواء فى الكاحل قبل لقاء مصر أمام غانا، فى ثالث مباريات المجموعة الرابعة، التى ضمت مع مصر وغانا وأوغندا ومالى.

 

وكشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب أن محمد الننى يحتاج إلى فترة راحة لمدة 10 أيام قبل العودة للملاعب، وتابع أن الننى لن يشارك فى مباراتى الفراعنة لمقبلتين.

 

فى الوقت الذى قام الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا بشراء عكازين لمروان محسن مهاجم المنتخب، بعد الإصابة التى تعرض لها فى الركبة خلال مباراة المغرب، وقرر الجهاز الطبى شراء العكازين حتى يتمكن اللاعب من التحرك، حيث كان لا يتحرك إلا بمساعدة زملائه.

 

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة مقطعية فى ظل استمرار معاناته من تورم فى موضع الإصابة، ولتحديد حجم إصابته وإن كان قد انتهى مشوار محسن مع الفراعنة فى الكان، كما تعرض إبراهيم صلاح لاعب وسط المنتخب إلى إصابة بسيطة فى مران المنتخب اليوم، وقام الجهاز الطبى بعمل غرزتين للاعب واستكمل المران.

 

وعلى جانب آخر رفض الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" خوض المنتخب الوطنى لمران الثلاثاء على الملعب الرئيسى بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، استعدادا لمباراة بوركينا فاسو "الخيول"، ويلتقى المنتخب الوطنى مع بوركينا فاسو فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل بنصف نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

كان الجهاز الفنى المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، قد طلب التدريب على الملعب الذى ستقام عليه مباراة الفراعنة أمام بوركينا فاسو فى العاصمة الجابونية، خاصة أن الخيول خاضوا أربع مباريات على نفس الملعب، ما يجعل لهم الأفضلية للتعود على أرضية الملعب .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة