أنوشكا تبدأ تصوير أول مشاهد "حلاوة الدنيا" أمام هند صبرى الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 31 يناير 2017 02:00 ص
أنوشكا تبدأ تصوير أول مشاهد "حلاوة الدنيا" أمام هند صبرى الأسبوع المقبل أنوشكا
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ النجمة أنوشكا تصوير أولى مشاهدها فى مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة النجمة هند صبرى، الأسبوع المقبل، والمقرر المنافسه به خلال السباق الرمضانى المقبل، إنتاج محمد مشيش.

وصور المخرج حسين المنباوى أولى مشاهد العمل فى منطقة مصر الجديدة، وهى المشاهد التى جمعت بين النجوم هند صبرى وحنان مطاوع وهانى عادل، وذلك فى الديكور الرئيسى للأحداث الذى تدور به أهم مشاهد العمل، حيث يستمر التصوير لمدة يومين وينتقل بعدها إلى ديكورات أخرى.

وقررت النجمة هند صبرى الاتجاه إلى المسلسلات المأخوذة عن فورمات أجنبى، بعد تحقيق هذه النوعية نجاحات كبيرة فى السنوات الماضية، وتعاقدت مع المنتج محمد مشيش المتخصص فى إنتاج هذه النوعية، لاسيما أنه قدم رمضان الماضى مسلسل "جراند أوتيل" من فورمات إسبانى، وأيضًا "طريقى" من فورمات كولومبى فى رمضان قبل الماضى.

وكانت أخر أعمال النجمة هند صبرى الدرامية مسلسل "إمبراطورية م" والذى عرض عام 2014 ، وكانت تدور أحداثه حول عائلة مصرية مقيمة في الخارج، يستبد الحنين بكل من الأب والأم محمد شاهين وهند صبري، فيقرران العودة إلى مصر، ويوافق الأبناء على هذا القرار على مضض، وبعد العودة تواجه العائلة العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية التي لم تكن لتخطر لهما على بال، كما ظهرت هند كضيف شرف فى مسلسل نيللى وشيريهان رمضان الماضى، بطولة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم.

يذكر أن مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة هند صبرى، حنان مطاوع، وهانى عادل، وأنوشكا، وعدد آخر من النجوم، وهو مأخوذ عن فورمات إسبانية، تأليف ورشة كتابة تامر حبيب، إخراج حسين المنباوى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة