أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. صافرات الجماهير تؤكد طلاق الريال والدون

الثلاثاء، 31 يناير 2017 04:54 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. صافرات الجماهير تؤكد طلاق الريال والدون رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ادعت صحيفة "سبورت" الكتالونية، توتر العلاقة بين البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وناديه بعد الصافرات التى تعرض لها من الجماهير فى مباراة ريال سوسيداد الأخيرة، أول أمس الأحد، والتى انتهت بفوز الريال، بثلاثية نظيفة، فى الجولة 20 بالدورى الإسبانى "الليجا"، حيث وجهت إليه إهانات وسبه بوالدته.

رونالدو مستاء من صافرات جماهير ريال مدريد
رونالدو مستاء من صافرات جماهير ريال مدريد

 

طلاق بين ريال مدريد ورونالدو

عنونت الصحيفة الكتالونية قائلة "الطلاق حدث بين ريال مدريد وكريستيانو"، مشيرة إلى أن رونالدو لم يعد محبوبًا من جماهير ريال مدريد خاصة بعد تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم (2016-2017).

 

كما أشارت صحيفة "سبورت" إلى أن رونالدو لم يعد الابن المدلل لدى رئيس نادى ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وأعادت إلى الأذهان مقولة لرئيس الملكى حينما اعترف رونالدو بالحزن، رد قائلًا "إذا رحل كريستيانو سأجلب المال للتوقيع مع ميسى".

ميسي يحظى بحب جماهير برشلونة على عكس رونالدو
ميسي يحظى بحب جماهير برشلونة على عكس رونالدو

 

رونالدو خسر علاقته بجماهير الريال من 4 سنوات

أوضحت أيضًا أن الطلاق بين ريال مدريد ورونالدو ليس جديدًا، بل أن المهاجم البرتغالى لا يحظى بحب جماهير الفريق الملكى منذ 4 سنوات، حينما أطلقت أول صافرات ضده فى مباراة غرناطة، وبالرغم من تتويج الدون بالعديد من الألقاب مع الريال خلال الـ4 سنوات الأخيرة بالإضافة إلى تتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم 3 مرات، لا يشعر الدون بأنه محبوب من جماهير الملكى على عكس غريمه الأزلى ليونيل ميسي، الذى يحظى بحب وتقدير جماهير فريقه برشلونة وهو ما يجعله يتألم كثيرًا، على حد وصف الصحيفة الكتالونية.

 

وأضافت "دائمًا المقارنة بين كريستيانو وميسي على الصعيد الرياضى والشخصى تؤلم البرتغالى كثيرًا حيث يرى أن ليو يحظى بدعم كبير وحب من جماهير الكامب نو على عكس ما يحدث معه من جماهير ريال مدريد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة