كوبر يبحث عن مفاجأة جديدة للفراعنة أمام الخيول

الإثنين، 30 يناير 2017 07:22 م
كوبر يبحث عن مفاجأة جديدة للفراعنة أمام الخيول
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى كوبر، إجراء تعديل في تشكيل المنتخب لمباراة بوركينا فاسو المقرر لها الاربعاء المقبل في الدور قبل النهائى لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالجابون.

هيكتور كوبر اعتمد خلال المباريات الأخيرة على اجراء تبديل في التشكيل لكل مباراة، ليكون بمثابة المفاجأة للمنافس، فما بين تغيير فنى مثل الدفع برمضان صبحى أساسيا في مباراة اوغندا بالجولة الثانية، وما بين تغيير اضطراري لاصابة مثل مشاركة فتحي في الجانب الأيسر في مباراة غانا، لتعويض اصابة عبد الشافى ، ومشاركة نفس اللاعب في مركز الوسط المدافع امام المغرب لتعويض غياب محمد الننى المصاب، وكريم حافظ لاول مرة مع المنتخب في مركز الظهير الأيسر في نفس المباراة.

كوبر يدرس عمل مفاجأة جديدة لمنتخب الخيول قد تكون بالدفع بكهربا اساسيا بدلا من مروان محسن المصاب في مركز المهاجم الصريح مع الابقاء علي احمد حسن كوكا علي دكة البدلاء.

كان مروان محسن قد خرج من لقاء مصر والمغرب الذى اقيم مساء أمس بمدينة بورت جينتيل الجابونية والتى انتهت بفوز الفراعنة بفوز صعب بهدف نظيف أحرزه محمود كهربا فى الدقيقة 88 من زمن اللقاء .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

المنطق يقول كهربا اساسيا

كهربا تألق في الدوري السعودي مؤخرا و في احسن حالاته الفنية و البدنية. احمد حسن كوكا لا يبذل الجهد المنتظر منه و لا تكاد تحس بوجوده في الملعب. المفاجأة الحقيقية هي الدفع بكهربا و رمضان صبحي معا. ليصبح التشكيل كهربا مهاجم و خلفه تريزيجيه و رمضان و صلاح و خلفهما حامد و السعيد و الدفاع المحمدي و جبر و حجازي و فتحي.

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير سلطان

كهربا البديل افضل

تصدقوا ان لعب كهربا كبديل أفضل من لعبه أساسى ولابد البدء برمضان صبحى وبلاش مكابرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة