فينجر ينفى اقتراب بنزيما من أرسنال

الإثنين، 30 يناير 2017 03:44 م
فينجر ينفى اقتراب بنزيما من أرسنال بنزيما مهاجم ريال مدريد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الفرنسى أرسن فينجر، المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى الشائعات، التى تؤكد اقتراب انضمام مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى لصفوف فريقه.

 

وثارت العديد من الشائعات فى الآونة الأخيرة حول اقتراب المهاجم الدولى الفرنسى من صفوف أرسنال وأنه بات هدفا أساسيا لهذا الفريق، بيد أن فينجر أكد أن جميع هذه التكهنات ترجع فى الأساس إلى جنسية اللاعب الفرنسية.
 


وردا على سؤال عن رأيه فى السبب، الذى أعاد الحديث مرة أخرى عن رحيل بنزيما عن ريال مدريد، أجاب فينجر قائلا: "لأنه فرنسى وربما لأن هناك بعض الأصوات، التى ترى ضرورة رحيله عن ريال مدريد".



ونال اللاعب الفرنسى "29 عاما" فى الفترة الأخيرة قسطا وافرا من غضب جماهير ريال مدريد، التى أبدت استياءها من وجوده ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.



وطالبت الجماهير من المدير الفنى للنادى الملكى، زين الدين زيدان، بأن يتخلى عن بنزيما لصالح المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا، حيث ترى أنه يستحق أن يكون له دور أكبر فى التشكيلة الأساسية للفريق.
 


وأدت كل هذه الأسباب إلى تعزيز التكهنات حول رحيل بنزيمة المحتمل، ولكن فينجر اعترف أنه ليس فى حاجة لتدعيم أدواته الهجومية فى أرسنال.
 


ويعود رأى فينجر فى أن ناديه ليس فى حاجة لخدمات مهاجم جديد خاصة بعد تألق دانى ويلباك وعودته لتسجيل الأهداف مرة أخرى فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم أمام ساوثهامبتون، فى المباراة، التى سجل فيها أيضا ثيو والكوت ثلاثة أهداف "هاتريك".



كما تألق أوليفر جيرو فى الأشهر الأخيرة، بالإضافة إلى المستوى الرائع للاعب التشيلى أليكسيس سانشيز وزميله لوكاس بيريز، الذى يعد بديلا مناسبا له.



واختتم فينجر قائلا: "لسنا فى حاجة لشراء مهاجم جديد، لدينا لاعبين جيدين فى الخط الهجومى”.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة