بالفيديو.. وزير الداخلية: الجيش والشرطة يحاربان الإرهاب الذى يحاول تقويض مسيرة الوطن

الإثنين، 30 يناير 2017 03:58 م
بالفيديو.. وزير الداخلية: الجيش والشرطة يحاربان الإرهاب الذى يحاول تقويض مسيرة الوطن وزير الداخلية يستقبل وزير الدفاع
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء مجدى عبد الغفار، بالتعاون الوثيق مع رجال القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب، مؤكداً أن القوات المسلحة والشرطة هما جناحى الأمن والاستقرار للأمة المصرية وسيظلان معاً سداً منيعاً فى مواجهة الفتن والتحديات ومحاربة عناصر الشر والإرهاب التى حاول تقويض مسيرة الوطن وإنجازاته مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية، للفريق أول صدقى صبحى ، القائد العام للقوات المسلحةوزير الدفاع والإنتاج الحربى، على رأس وفد من كبار قادة القوات المسلحة يتقدمهم الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين لعيد الشرطة .

وأعرب الفريق أول صدقى صبحى عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم خلال مسيرة أداء واجبهم الوطنى، وخاصةً فى المرحلة الحالية التى تتطلب تضافر كافة الجهود، مؤكداً أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى صور الإنتماء للوطن والتضحية فى سبيله، كما أشاد بدور جهاز الشرطة فى إقرار الأمن والاستقرار بالبلاد.

وأكد وزير الدفاع، على أواصر التعاون الكامل بين وزارتى الدفاع والداخلية من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتأمين الجبهة الداخلية، وإقتلاع جذور الإرهاب ، والتصدى بكل قوة لكافة التهديدات التى تستهدف الأمن القومى المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة