أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محافظ بنى سويف يلتقى الشباب المشاركين فى مؤتمر أسوان

الإثنين، 30 يناير 2017 09:18 م
بالصور.. محافظ بنى سويف يلتقى الشباب المشاركين فى مؤتمر أسوان المحافظ يلتقى المشاركين فى مؤتمر أسوان
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف أهمية دور الشباب الذين يمثلون أمل مصر فى تحسين الأوضاع الحالية وفى تحقيق مستقبل واعد، مطالبًا الشباب بأهمية أن يفكروا ويطرحوا الحلول ويجتهدوا فى تنفيذها لتحقيق نموذج عملى يسهل تطبيقه، وأن تكون البداية بقطاع الخدمات التى تمس حاجة المواطن الأساسية وعند تلبيتها تترك أثرًا إيجابيًا، لافتًا إلى أن بعض القطاعات الحيوية التى تحتاج إلى مجهوداتهم مثل التوعية وجمع المعلومات لحل بعض المشكلات والقضايا الحالية كارتفاع الأسعار والقضية السكانية وغيرها.
 
وأضاف المحافظ أن الشباب يمكن أن يساهموا بفاعلية في مجال ابتكار حلول والتفكير خارج الصندوق وتفعيل دور المشاركة المجتمعية خاصة فى المشكلات المزمنة فى قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى، والنظافة بالإضافة إلى الابتكار فى مجال تطوير الخدمات الجماهيرية وتدعيمها والمشاركة العملية فى تسهيل الحصول عليها.
 
جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم بمجموعة الشباب الذى مثل محافظة بنى سويف فى فعاليات المؤتمر الشهرى للشباب بأسوان ، وذلك فى حضور اللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد ، إذ تم بحث وضع أجندة عمل لتنفيذ توجيهات المؤتمر واستثمارها فى النهوض بالمجتمع البنى سويفى، وتحسين وضعه فى كافة الجوانب والمناحى.
 
وفى بداية اللقاء أعرب الشباب عن شكرهم للمحافظ بإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في هذا المؤتمر ولقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي والاستفادة في مجالات عديدة ومناحي متنوعة ، وتمنى الحضور أن يكونوا عند حسن ظن القيادة السياسية بهم فى المساهمة الفاعلة فى تحقيق التقدم والازدهار لوطنهم الغالى مصر.
 
وناقش المحافظ مع الشباب وضع خطة عمل متكاملة تتضمن خطوات عملية لتنفيذ التوصيات التى خرج بها مؤتمر الشباب بأسوان، وتحديد أولويات هذه الخطة والإجراءات التنسيقية بين جميع الجهود حتى تكون بنى سويف من أول محافظات الصعيد المستفيدة من هذه الفعاليات الهامة التى يرعاها الرئيس عبدالفتاح السيسى، وتعمل على تنفيذها الحكومة بجميع السبل والأدوات المتاحة.
 
وشدد المحافظ على أهمية التواصل فيما بينهم من خلال تكوين جروب عمل أو إنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى باسم هذه المجموعة لتفعيل التعاون فيما بينهم والاتفاق على مشروع يتم تنفيذه بمشاركتهم جمعياً كنموذج عملى يحتذى به وقدوة لباقى الشباب.
 
المحافظ يلتقى المشاركين فى مؤتمر اسوان
المحافظ يلتقى المشاركين فى مؤتمر أسوان

جانب من لقاء المحافظ
جانب من لقاء المحافظ

لقاء المحافظ بالشباب
لقاء المحافظ بالشباب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة