أكرم القصاص - علا الشافعي

غداً بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الجيزة

الثلاثاء، 03 يناير 2017 12:45 م
غداً بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة  الجيزة امتحانات
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أنهت  مديرية التربية والتعليم بالجيزة   كافة الإستعدادات اللازمة لإمتحانات الفصل الدراسى الأول لجميع المراحل التعليمية ،  غداً الأربعاء  وتستمر حتى 26 يناير .

 

وقال كمال الدالى ،  محافظ الجيزة ،  فى بيان صحفى، إنه تم الوضع في الاعتبار الأعياد والمناسبات الدينية للإخوة المسيحيين من عيد الميلاد المجيد وعيد الغطاس وعيد الشرطة لتخفيف العبء عن الطلاب الممتحنين.

وأشار الدالى، إلى أن الإدارات التعليمية راجعت كافة سبل الراحة  اللازمة لتسهيل أداء الأختبارات على الطلاب حيث تم تجهيز الفصول والمقاعد وغيرها من المستلزمات اللازمة لاداء الاختبارات على أكمل وجه دون معوقات تواجه الطلاب.

وقال محمد عبد الهادى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، إنه سيؤدى طلاب الصف الثانى والثالث الابتدائى عام وفصل واحد والثاني والثالث مكفوفين والثاني والثالث والرابع والخامس صم وضعاف سمع الأختبارات لمدة يومين كما يؤدى طلاب الشهادة الأبتدائية الأمتحانات من 14 وحتى 17 والأعدادية من 18 وحتى 26 يناير.

وتبدأ امتحانات الصف الرابع والخامس الإبتدائى عام وفصل واحد ومكفوفين والسادس والسابع صم وضعاف  سمع من 9 وحتي 12 والأول والثاني الإعدادى عام  وصم ومكفوفين من 4 وحتى 12 يناير والأول والثاني الإعدادى المهنى من 18وحتي26يناير والأول والثاني الثانوي عام وفني من9وحتى 26 وشهادة إتمام الدراسه بمرحلة التعليم الأساسي ( القسم المهني) من 11 وحتي 17 يناير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة