ضبط سيارتين مهربتين من ليبيا قبل تهريبهما للسودان ببنى سويف

الثلاثاء، 03 يناير 2017 06:11 م
ضبط سيارتين مهربتين من ليبيا قبل تهريبهما للسودان ببنى سويف الملازم اول احمد محمد عبد الباقي
بني سويف – هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبط الملازم أول أحمد محمد عبد الباقى، الضابط بوحدة مرور بنى سويف، سيارتين مهربتين من ليبيا ويحملان أرقام مزيفة لإعادة بيعهما مرة أخرى بالسودان بسعر أعلى، فى حملة مرورية على الطريق الصحراوى ببنى سويف.
 
وضبطت الحملة التى أشرف عليها العقيد حسام الشايب مدير إدارة مرور بنى سويف، ورئاسة الملازم أول أحمد محمد عبد الباقى ساريتين يحملون لوحات معدنية مزيفة الأولى تحمل رقم "14687" نقل البحر الأحمر بقيادة "حسين.م.س.ح" – 35 سنة، سائق مقيم بالبردايس كومبو محافظة أسوان وبتقديم رخصة السيارة وبالفحص تبين أن اللوحات ليست للسيارة المضبوطة، والسيارة الثانية تحمل رقم "ص وط 5275" نقل أسوان بقيادة "هاشم.م.ع" – 36 سنة، سائق – مقيم بالمسلة أول أسوان وبسؤاله تبين أنه لا توجد تراخيص وبالاستعلام عن اللوحات تبين أنها باسم مجدى عبد الغنى عبد الرحمن وبرفع بصمة الشاسيه والموتور تبين أن اللوحات لا تخص السيارة المضبوطة وتم التحفظ على السيارتين والمتهمين .
 
ودلت تحريات المقدم هشام مكى رئيس مباحث المرور أن المتهمين قاما بشراء السيارتين من مركز الصف – جيزة وقاما بوضع لوحات مزيفة على السيارتين لتهريبهما من الكمائن على الطرق حتى يتم الوصول إلى أسوان لتهريبهما للسودان وبيعهما بسعر أعلى.
 
وحرر المحضر رقم 22/834 لسنة 2016 وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة