أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. رونالدو يقترب من الانضمام لأساطير التهديف مع فريق واحد بالعالم

الثلاثاء، 03 يناير 2017 12:02 ص
شاهد.. رونالدو يقترب من الانضمام لأساطير التهديف مع فريق واحد بالعالم كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أفضل هدافى ريال مدريد الإسبانى على مر العصور، إلى تسجيل الهدف رقم 400 بقميص الفريق الملكى ليصبح أول لاعب فى التاريخ يحقق هذا الرقم القياسى.

 

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أن رونالدو أحرز 381 هدفا خلال 376 مباراة رسمية شارك فيها بمختلف البطولات منذ انضمامه إلى الميرنجى فى صيف 2009، ليصبح قريبا للغاية من الوصول للهدف رقم 400.

رونالدو أسطورة ريال مدريد
رونالدو أسطورة ريال مدريد

 

وأضافت الشبكة أن النجم البرتغالى يسعى لأن يكون تاسع لاعب ينجح فى تخطى حاجز الـ400 هدفا مع فريق واحد فى مختلف أنحاء العالم، حيث نجح 8 أساطير فى تسجيل هذا الرقم القياسى مع أنديتهم على مر التاريخ.

بيليه ورونالدو
بيليه ورونالدو

 

وأشار الموقع إلى أن أسطورة البرازيل "بيليه" يتصدر القائمة بعدما أحرز 674 هدفا مع فريق سانتوس، يليه جيرد مولر الذى سجل 542 هدفا بقميص بايرن ميونخ الألمانى، ثم يأتى جيمى مكجرورى فى المركز الثالث برصيد 522 هدفا مع سيلتك الاسكتلندى.

أوضحت الشبكة أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، يحتل المركز الرابع بعدما سجل 475 هدفا مع برشلونة حتى الآن، متفوقا على الرباعى "أوزيبيو 473 هدفا مع بنفيكا، زيلر 416 هدفا مع هامبورج، بيكان 401 هدفا مع سلافيا براج، وزيكو 401 هدفا مع فلامنجو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة