بالفيديو والأرقام.. هل يستفيد هجوم الأهلى من الإثيوبي بيكلى؟

الثلاثاء، 03 يناير 2017 10:36 م
بالفيديو والأرقام.. هل يستفيد هجوم الأهلى من الإثيوبي بيكلى؟ شيمس بيكلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبذل إدارة النادي الأهلي محاولات جادة في الوقت الحالي مع نظيرتها في بتروجت للتعاقد مع الإثيوبي شيمس بيكلي صانع ألعاب الفريق البترولي في يناير الجاري، وتدعيم الخط الأمامي وقيده بدلا من الغاني جون أنطوي الذى تم الاستقرار على إطلاق سراحه في الشتاء الجاري.

الأهلي كان له تجربة سيئة مع اللاعبين الإثيوبيين، حين تعاقد مع صلاح الدين سعيدو الذي انتقل للقلعة الحمراء قادما من وادي دجلة، لكنه لم يقدّم المطلوب منه بسبب الإصابات المتكررة التي طاردته واعتبره الجميع لغزا محيرا  ليضطر الأهلي في النهاية إلى الاستغناء عنه "مجانا"ويخوض اللاعب تجربة احتراف بأحد الاندية الجزائرية.

والسؤال الآن: ماذا قدّم شميس بيكلي مع بتروجت منذ احترافه بالدوري المصري موسم 2014/2015  قادما من صفوف المريخ السوداني ؟ وهو ما يرصده"اليوم السابع"في السطور التالية :

**شارك  بيكلي مع بتروجت فى  31 مباراة خلال موسم 2014 /2015أحرز خلالها  8 أهداف كان أبرزها هدفان الأول  فى شباك الزمالك فى المباراة التي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح الأبيض، وهدف أيضا فى الأهلى فى مواجهة انتهت بالتعادل الإيجابى  1/1، كما شارك فى 3 مباريات بكأس مصر صنع خلالها هدفا وحيدا.

 *هدف بيكلى فى الزمالك

 *هدف بيكلي في الأهلي موسم 2014/2015

 

**وفى موسم 2015/2016 شارك اللاعب الإثيوبى فى 26 مباراة بالدورى أحرز خلالها 6 أهداف، وصنع هدفين وظهر فى مباراة واحدة بكأس مصر ولم يسجل خلالها.

** فى الموسم الحالى 2016/2017 شارك بيكلى حتى نهاية الدور الأول من المسابقة فى 13 مباراة أحرز 3 أهداف، وصنع هدفا، كما شارك فى مباراة بكأس مصر أحرز خلالها هدفا، وصنع آخر، ليظهر بوضوح تراجع مستوى اللاعب من سنة إلى أخرى.

 *هدف بيكلى امام المقاولون

*هدف بيكلي في مرمى سموحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة