"الصحفيين" تغلق باب التقدم للجنة القيد بجدول تحت التمرين

الثلاثاء، 03 يناير 2017 09:45 ص
"الصحفيين" تغلق باب التقدم للجنة القيد بجدول تحت التمرين خالد ميرى وكيل نقابة الصحفيين

كتب محمد السيد

أعلن خالد ميرى وكيل نقابة الصحفيين،غلق باب التقديم للجنة القيد لجدول تحت التمرين، وإخطار جامعة القاهرة لتحديد موعد انعقاد الدورات التدريبية للمتقدمين للجنة القيد.

وأضاف خالد ميرى وكيل نقابة الصحفيين لـ"اليوم السابع"،أنه سيتم عقد لجنة القيد للنقل من جدول تحت التمرين إلى لجنة المشتغلين  خلال الشهر الجارى.

وكانت لجنة القيد بنقابة الصحفيين،قد فتحت باب التقديم للجنة تحت التمرين من 15 أكتوبر الماضى وفقاً للقواعد الجديدة، التى تم إقرارها بلائحة القيد بالنقابة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة