بعد مشادة مع ممثل الوزارة..

أحمد السجينى يهاجم وزيرة التضامن لعدم حضورها اجتماع "محلية البرلمان"

الثلاثاء، 03 يناير 2017 01:58 م
أحمد السجينى يهاجم وزيرة التضامن لعدم حضورها اجتماع "محلية البرلمان" المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم المهندس  أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب، وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى،  لعدم حضورها اجتماع  اللجنة اليوم الثلاثاء، أثناء مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد الكومى، عن دائرة عين شمس، لإعادة تخصيص أرض التنمية الفكرية، بشارع متحف المطرية بعين شمس، والتى تشمل مركز تدريب المطرية التابع لوزارة التضامن.

جاء ذلك بعد عدم استطاعة ممثل وزارة التضامن فى الاجتماع  الرد على تساؤلات النواب ورئيس اللجنة بشأن  المسئولين عن  تدهور الأوضاع فى هذا المركز، وعدم وجود المستلزمات الخاصة برعاية الأطفال، ليرد السجينى بقوله: "عرفت حضرتك ليه أنا عايز الوزيرة ليه عشان  ترد على تساؤلاتنا ... إحنا مش عايزين الوزراء عشان نتعرف بهم ...عايزنهم عشان  نعرف من المسؤل عن هذه الأوضاع".

وتابع السجينى: "القضية أننا أمام هيئة رخوة  لا تستطيع  أن  تتعامل مع الأوضاع  فى المنطقة، مشيرا إلى أننا  أمام قصور كبير من وزارة التضامن، وهذا أمر لا يجوز الصمت عليه  قائلا:"نحن  أمام  هيئات رخوة لا تستطيع  أن تنفذ القانون".

وشهدت لجنة الإدارة المحلية ،  مشادة كلامية  بين رئيس اللجنة  وممثل وزارة التضامن  عبد الحكيم حمودة،  بسبب ممثل "التضامن"  لأحد النواب بالاعتذار  عما تحدث بشأنه  فى أن  وزارة التضامن مقصرة  فى حق مركز تدريب المطرية  التابع أرض التنمية الفكرية بشارع متحف المطرية بعين شمس .

ووجه رئيس اللجنة حديثه لممثل وزارة التضامن قائلا::" لا أحد من النواب تحدث بشئ يستوحب الاعتذار  ومن عليه  الاعتذار فهو  أنت  بسبب التقصير الكبير فى أداء العمل، وانت فى مجلس نواب مصر  عليك أن تحترم الأعضاء، للأسف الشديد كثير من المسئولين  ميعرفوش يعنى إيه برلمان تشريعى بسبب غياب البرلمان  طوال الفترة الماضية".

وتم احتواء الموقف بتراجع  ممثل  وزارة التضامن عن طلبه من النائب بالاعتذار، مؤكدا احترامه لمجلس النواب، واعتذرا عن الفهم الخاطىء،  قائلا:" احترام الحكومة للبرلمان مطلق ولا خلاف فيه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة