7 فبراير.. الحكم فى استنئاف عز وزينة على "نفقة التوأم "

الثلاثاء، 03 يناير 2017 11:48 ص
7 فبراير.. الحكم فى استنئاف عز وزينة على "نفقة التوأم " الفنانة زينة
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حجزت محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس،اليوم الثلاثاء، اﻻستئنافيين المقدمين من الفنانة زينة على حكم إلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لتوءمه" عز الدين" و"زين الدين" للحكم فى جلسة 7 فبراير المقبل.

 

 وتغيبت الفنانة زينة عن جلسة اليوم وحضر معتز الدكر وكيلا عنها وطلب التصريح له بتحريات جديدة عن دخل الفنان من الافلام التى يقوم بتصويرها حاليا وأجره نظير مشاركته فى الحملة  الاعلانيةالخاصة بشركة "ماونت ان في.

 

كما تغيب الفنان أحمد عز هو الآخر عن الحضور ومثل عمر عبد الرحمن وكيلا عنه  وقدم حافظة مستندات حوت على مقاﻻت تذكر أن دخل الفنان قد انخفض عن السنوات الماضية وتؤيد ماجاء بدفاعه بأن دخل عز غير ثابت ويتحدد  حسب طبيعة عمله علاوة على اﻻقرار الضريبي الخاص بالفنان الصادر من مصلحة الضرائب .

 

وقال "عبد الرحمن"  خلال مرافعته أمام محكمة استئناف الأسرة  إن الأوراق المقدمة عن أعمال عز صدرت من جهات  غير حكومية  فضلا عن   أنه جاء عن أعوام سابقة فى حين أن النفقة تحدد على الدخل الحالى وليس الماضى .

 

وطلب  محامى الفنان أحمد عز فى نهاية مرافعته تخفيض النفقة المقضى بها بالحكم الصادر من محكمة أسرة مدينة نصر ووقف نظر اﻻستئنافين تعليقا لحين صدور حكم نهائى وبات فى دعوى بطﻻن حكم ثبوت نسب التوءم كما اعترض على  طلب دفاع الفنانة زينة بالتصريح باستخراج تحريات جديدة عن دخل الفنان .

 

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضى وعضوية المستشارين شريف الغمرى وعمرو زهران وميادة محمد وأمانة سر كمال حسن قد قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف كنفقة شهرية بنوعيها لطفليه من الفنانة زينة"عزالدين"و"زين الدين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة