غدا ..انقطاع الكهرباء فى منطقة المقابر فى فارسكور بدمياط

الأحد، 29 يناير 2017 02:16 م
غدا ..انقطاع الكهرباء فى منطقة المقابر فى فارسكور بدمياط قطع الكهرباء - أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى

أعلنت شركة هندسة كهرباء فارسكوربمحافظة دمياط، عن قطع الكهرباء عن مدينة فارسكور من المحول الخاص بمنطقة المقابر، ومنطقة الفرن الآلى، وذلك غدا الاثنين من الساعة الثامنة صباحا حتى الانتهاء من أعمال الصيانة وذلك فى اطار خطة الصيانة الشاملة

واهابت الشركة باهالى المنطقة اتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة اعمال الصيانة لحين الانتهاء منها وعودة التيار الكهربائى

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة