الفنانة شاليمار زوجة خالد يوسف: "حرام يا مصر تشوهى برلمانى ومخرج كبير لحمله دواء" (تحديث)

الأحد، 29 يناير 2017 01:14 م
الفنانة شاليمار زوجة خالد يوسف: "حرام يا مصر تشوهى برلمانى ومخرج كبير لحمله دواء" (تحديث) الفنانة شاليمار الشربتلى
كتبت دينا عبد العليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلى، زوجة النائب البرلمانى والفنان خالد يوسف، إنها أصيبت بصدمة كبيرة بعد علمها بخبر توقيف زوجها فى المطار لحمله عقار مخدر، متسائلة: هل الزانكس مخدر؟ وهل وصل الأمر إلى اعتبار حمل مثل هذا الدواء هذا إجرام؟

وأضافت زوجة خالد يوسف فى تصريحات: "أنا عشت فى مصر وتربيت فيها وعشقتها، ولا أستطيع أن أتخيل نفسى بلا مصر وأثرها فى، لكنى فى غاية الحزن لما يجرى من عشوائية من قبل البعض فى إلقاء التهم، قائلة: حرام عليكى يا مصر تشوهى نائب برلمانى ومخرج كبير بحجم خالد يوسف لحمله دواء يتناوله المرضى ومصرح به طبيا وعالميا.

وأضافت الفنانة التشكيلية: "الدواء الذى كان يحمله خالد يوسف ليس له بل لى، وأنا أتناوله منذ سنوات بعيدة، لإصابتى بالصداع النصفى المزمن، وقد قلت مرارا وتكرارا، أننى تركت المملكة العربية السعودية "بلدى"، لأن حرارة الجو وأشعة الشمس تزيد من آلام الصداع، ومعروف طبيا أن المصابين بالصداع النصفى المزمن يتناولون "زانكس" مع الكثير من الأدوية الأخرى كعلاج، فلماذا هذا الظلم؟! ولماذا نستسهل الإساءة للناس؟!.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

لا تُقرني هذا السَخف . . بمصر .

اللوم على محرري الصحف . . لا على مصر . وعلى رؤساء تحريرهم الذين يروق لهم الضرب أسفل الحزام . . وقتما يشاؤون .

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

معقولة

هى البلد اللى انتى فيها مفيهاش الدوا ....معقوله ولا هناك لازم كشف طبعا ونظام مش اى حاجه.... عموما ربنا يشفى .... ومن يتمارض يمرضه الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

د علي عبد الرسول

فيه قانون واللا هيا فوضي

قلنا الف مرة القانون علي الكل -وخلاص هيا موش فوضي ........خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الكومي

مخدر

مخدر وضروري حمل الروشتة والقانون لا يعرف زينب

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled sakr

هي دي مصر يا عبلة

تيجي في الهايفة و تتصدر

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد ابو السعود

الاولى بالبرلمانى و المخرج الكبير ان يلتزم بالقانون

اولا الزانكس لا يستخدم للاطفال وهو دواء ضد القلق و الاكتئاب و هو من مجموعة الدايازيبام المسسبة للادمان يعنى مثل المخدرات وهو فى كل دول العالم محظور تدواله الا بروشتة لها طبيعة خاصة وبالطبع ممنوع السفر به الا بموجب روشتة من الطبيب المعالج توضح المرض و عدد الاقراص المطلوبة للعلاج والا يعتبر فى حكم الهرب لادوية مخدرة و لو حدثت هذه الجريمة فى بلدك السعودية لكان الاعدام بالسيف عقوبة جريمة زوجك النائب و المفروض اننا نحيى رجال الشرطة لمهارتهم و تطبيقهم القانون على كل فئات المصريين بدل ارهابهم بكلام فاضى من ناس فاضيين كنت احترم الكدعو خالد يوسف و لكنه متل الباقيين يطالب بتطبيق القانون ولكن على نفسه يقال خسارة يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Elmahdey@yahoo.com

خلص الكلام

بتوع امن المطار همة اللي قالوا.واكيد ربنا لة حكمة في ذلك.جوزك فضاءحة تذكم الانوف ولانتشرف بان يكون في البرلمان .

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

تعليق

معالي النائب ايه المشكلة يتم توقيفك واتخاذ الاجراءات القانونية وماهي ادعاءات التربص بيك علشان زوجتك تطلع بتصريح تقويل تشوية. هاسال الزوجة الفاضلة عن الاجراءات التي ممكن ان تحدث له اذا اكتشف رجال الجمارك في الدول التالية حمل زوجك هذا الكم من الدواء المدرج علي القائمة السعودية الامارات امريكا كندا ده علي سبيل المثال فقط. معالي جنابك حمل مثل هذة الكمية وان كانت للعلاج باحد الادوية المحظورة لانها مدرجة علي جدول المخدرات وان كانت مهدء لابد مع حمل شهادة طبية موثقة وليست روشتة دكتور لان مثل تلك الدول لا تعتمد الروشتات من دكاتره مجهلين. حضرتك مثلا يجب ان تعلمي ان دولة مثل الامارات غير مسموح بيع ادوية اقل في الجول مثل ليريكا الذي يستخدم لعلاج الم الاعصاب وكذلك سيردالود الا بوصفة طبية صادرة من عيادة طبية بدبي وحمل هكذا ادوية بهذا العدد يتطلب اجراءات. حضرتك عايشة في فرنسا ليه ما بتشتريش هذا الدواء من باريس؟ لانك لن تستطيعي. طيب روحي لدكتور يوصف لك هذا الدواء. طبعا لن يحدث وان حدث لن يعطيكي هذا الكم . نرجو عدم الاستعباط ومافيش حد علي راسه ريشة والداخلية بتطبق القانون وبس.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الناس سواسية

اولا اقول للسيدة زوجة السيد خالد يوسف ان الناس سواسية لا فرق بين عربي او اعجمي الا بالتقوى يعني ما فيش فرق بين برلماني وغير برلماني في النظام وامام القانون . كان يجب على السيد / خالد يوسف احضار الروشتة لابرازها عند اللزوم ولا داعي للهجوم على من يطبقون النظام . يجب علينا احترام النظام في كل دولة .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

مصر ليست ظالمة أو متخلفة !

إذا كان هذا الدواء مصروف لحضرتك بموجب وصفة طبية فبالتأكيد تستطيعين تدبيره من البلد التي تقيمين فيها. ثم أنه ضمن القوائم غير المصرح بخروجها، وإذا كانت هناك وصفة طبية فلماذا لم يأخذها المخرج والبرلماني الكبير. ثم ماذا أنه دواء يأخذه الأطفال ؟ هل هذا درس في الطب ؟ من المعروف أنه من غير الممكن أن يحصل المرء علي دواء في أي بلد أوروبي بدون وصفة طبيه من ذات البلد ، عن تجربة شخصية في ألمانيا، ولهذا هل يكون من السهل الخروج بهذه الأدوية من مصر ؛ ثم التطاول عليها ؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة