"ديلى ميل" تنشر أول صور لهاتف دونالد ترامب المشفر الجديد

السبت، 28 يناير 2017 12:40 م
"ديلى ميل" تنشر أول صور لهاتف دونالد ترامب المشفر الجديد دونالد ترامب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "ديلى ميل" البريطانى صورا حديثة للهاتف الذى تزعم شركة "بوينج" أنها أعطته للرئيس الأمريكى الجديد "دونالد ترامب"، والذى يأتى مع تكنولوجيا عالية للتشفير، تهدف إلى الحفاظ على المعلومات السرية داخل الهاتف وصد الهجمات وحتى التدمير الذاتى عند الخطر، حيث إن هاتف Black phone صنع خصيصا للتعامل مع المعلومات السرية الهامة التى يخشى الرؤساء تسريبها.

ووفقا للتقرير فكان "أوباما" هو الأول الذى حصل على هاتف بوينج Black phone، وقبل حلف اليمين الدستورية يوم 20 يناير، تم تسليم الرئيس دونالد ترامب نسخة من هاتف مشفر كان البعض يعتقد أنها أندرويد، ولكن هناك مصادر أكدت على أنه استلم نسخة من هاتف Black phone الذى يمتلكه عدد قليل من البشر حول العالم.

هاتف بوينج المشفر
هاتف بوينج المشفر

 

وتأتى هذه المعلومات الجديدة عن هاتف الرئيس الأمريكى، بعد أيام من نشر صحيفة "نيويورك تايمز" تقرير تقول فيه إن "دونالد ترامب" لا يزال يستخدم هاتفه الأندرويد غير الآمن فى كتابة التغريدات.

هاتف الرئيس الامريكى
هاتف الرئيس الامريكى

 

يذكر أن بوينج تعاونت فى صناعة هذا الهاتف مع وكالة نظم المعلومات الدفاعية DISA، وهو مصمم خصيصا للهيئات الحكومية وغيرها من الجهات التى تحتاجها للحفاظ على الاتصالات والبيانات آمنة، كما أنه يدعم شريحتين SIM، ويمكنه الاتصال مع الأقمار الصناعية.

هاتف بوينج black phone
هاتف بوينج black phone









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة