ترامب يتجاهل اليهود فى ذكرى المحرقة.. وجمعيات الدفاع عن السامية تبدى اندهاشها

السبت، 28 يناير 2017 04:52 ص
ترامب يتجاهل اليهود فى ذكرى المحرقة.. وجمعيات الدفاع عن السامية تبدى اندهاشها دونالد ترامب
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد الرئيس الأمريكى الجديد دونالد ترامب، أنه سيعمل من أجل إشاعة التسامح  فى العالم أجمع، وذلك فى بيان أصدره بمناسبة اليوم العالمى لإحياء ذكرى ضحايا المحرقة ولم يذكر فيه بالتحديد اليهود من بينهم.

وقال ترامب فى بيانه :"سويا سننشر الحب والتسامح فى العالم أجمع"، مشيدا بذكرى الضحايا والأبطال والناجين  من المحرقة، من دون أن يذكر اليهود تحديدا.

وسارعت جمعية "انتى ديفاميشن ليج" التى ترصد حالات معاداة السامية إلى إبداء استغرابها لهذا الإغفال..وقال مدير الجمعية جوناثان جرينبلات فى تغريدة على تويتر "إنه لأمر محير ومقلق أن يخلو البيان الصادر عن البيت الأبيض من ذكر اليهود. أن الرؤساء الديموقراطيين والجمهوريين دأبوا جميعا على ذكر اليهود فى معرض إحيائهم لذكرى ضحايا المحرقة."

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيسى موسى

..........

بدون تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

حاجة غريبة أنتم عايزين الزبدة وفلوسها كمان

مش كفاية بناته متزوجين يهود ولا عايزينه يتنطط وقول اليهود هنا واليهود هناك وللعلم بيانه هذا كان مخصصا لذكرى المحرقة ولا هذا مش كفاية فبلاش طمع ليقل ما جمع ويقلب عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

الراجل دة هتبقي ايامة عسل

صدقوني ال4 سنوات هيعدوا مش هتحسوا بيها علشان كل يوم لة قرارات جديدة يعني مش ممل مره يمنع المسلمين مرة ممنوع دخول مواطنين الدول اللي هما دمروها مرة هينقل السفارة مرة تاني مش هنقل السغارة و لسة هتتفجوا بقرارات جديدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة