النائب كريم درويش: البرلمان الأوروبى اقتنع بوجهة نظر مصر فى مواجهة الإرهاب

السبت، 28 يناير 2017 11:53 ص
النائب كريم درويش: البرلمان الأوروبى اقتنع بوجهة نظر مصر فى مواجهة الإرهاب النائب كريم درويش
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف النائب كريم درويش، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، عضو الوفد البرلمانى الذى توجه لبلجيكا خلال الأيام الماضية، جولات وفد البرلمان ولقاءه بأحزاب البرلمان الأوروبى بالناجحة، مؤكدًا أن الوفد استطاع أن يقنع البرلمان الأوروبى بوجهة نظر مصر فى مواجهة الإرهاب.
 
وقال وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن وفد البرلمان التقى جميع الأحزاب الممثلة للبرلمان الأوروبى، بجانب أعضاء البرلمان البلجيكى، متابعا: "أكدنا على ضرورة تنمية العلاقات المصرية البلجيكية"، كما أوضح أنهم وجدوا من أعضاء البرلمان البلجيكة وجهات نظر ورؤية مؤيدة للموقف المصرى.
 
وأوضح وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، أن الوفد التقى أيضا أحزاب الاشتراكية، وأحزاب الخضر فى أوروبا، مستطردًا: "كان هناك تركيز كبير على قضايا حقوق الإنسان، وأكدنا ضرورة وجود تواصل دائم بيننا وبين الاتحاد الأوروبى، لاستمرار تبادل وجهات النظر".
 
وكشف كريم درويش أن الوفد البرلمانى التقى أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الأوروبى، الذين أكدوا صحة وجهة نظر مصر فى مكافحة الإرهاب.
 
واستطرد: "وضحنا لهم أن نصائح مصر لأوروبا لمواجهة الإرهاب تم استيعابها من جانب دول أوروبا بشكل متأخر فى التعامل مع الجماعات الإرهابية وفكر هذه الجماعات، وأكدوا لنا أن الحل الأوروبى فى مواجهة الإرهاب لم يكن الحل الأمثل، وأن النصائح والحلول التى تقدمها مصر هى المناسبة للمنطقة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة