الكويت: إقبال كثيف من رواد معرض الكتاب على الإصدارات الكويتية

السبت، 28 يناير 2017 03:18 م
الكويت: إقبال كثيف من رواد معرض الكتاب على الإصدارات الكويتية ريم الحوطى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك دولة الكويت بجناح كبير في فعاليات الدورة الثامنة والأربعين لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، الذى يقام بأرض المعارض بمشاركة 35 دولة وتستمر فعالياته حتى 10 فبراير المقبل .

 

وأكدت رئيس قسم مؤسسات جامعة الدول العربية قطاع الإعلام الخارجى بوزارة الإعلام الكويتية، ريم الحوطى ، أن المشاركة تأتي في إطار السعي لتعزيز التعاون بين مصر والكويت، والذي يشهد ازدهارا كبيرا في سائر المجالات. موضحة أن جناح  وزارة الإعلام الكويتية يضم مجموعة من الإصدارات المتنوعة التي تغطي عدة جوانب تتعلق بمسيرة دولة الكويت ونهضتها، كما تتناول تعريفا بالمحطات المهمة في هذه المسيرة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية .

 

وأضافت الحوطي أن الجناح يلقى إقبالا مشهودا من رواد المعرض، كما يحظى باهتمام وسائل الإعلام التي أفردت مساحات كبيرة لاستعراض أبرز الاصدارات، فضلا عن الاهتمام الرسمي الذي تمثل في زيارات كبار المسئولين في وزارة الثقافة للجناح، مشيرة الي ان المعروضات تشمل ما يزيد عن خمسين عنوانا في مختلف المجالات وتمثل ذخيرة مهمة لكل المهتمين بالتعاون بدولة الكويت من باحثين وإعلاميين .

 

وأوضحت أن وزارة الاعلام بدولة الكويت تعمل على  تكثيف التواجد في الفعاليات الثقافية التي تشهدها الدول الشقيقة وفي مقدمتها مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة